سيرين عبد النور من التمثيل إلى الإعلام!

سيرين عبد النور من التمثيل إلى الإعلام

 

من منّا لا يتابع أخبار النجمات والمشاهير وبخاصة الأسماء المعروفة والمتداولة كثيراً على الساحة الفنية ومن أبرزها النجمة سيرين عبد النور! كيف انتقلت اليوم سيرين عبد النور من التمثيل الى الإعلام وهل ستبدع في المكان الجديد الذي اتخذته؟

 

في أحداث مسلسل الهيبة الحصاد الذي بدأنا نتابعه على الشاشات يوم أمس وسيرافقنا طيلة شهر رمضان المبارك، رأينا إطلالة النجمة سيرين عبد النور بدور الإعلامية التي تبحث في قضية جبل شيخ الجبل. من شاهد برومو المسلسل وجد نوعاً خاصاً من الكيمياء ما بين سيرين وتيم حسن وبالطبع يمكننا أن نتبنأ بنجاح المسلسل بخاصة مع فيض التعليقات الإيجابية حول تناغم هذا الثنائي معاً.

 

ستجسّد سيرين دور الإعلامية الناجحة على الشاشة والتي تبحث عن تفاصيل هارب من العدالة باسم جبل شيخ الجبل ولربما تدور الحياة لتقع بحبه ومن قصتهما ستنبثق أحداث المسلسل الشيقة. في هذا الجزء الذي كشف منه القليل الى الآن استطعنا أن نعلم بأن شاهين ابن عم جبل الذي أطلقوا عليه النار في الجزء الأول لا يزال على قيد الحياة وهو في المستشفى وتبرع له جبل بالدم لكي لا يخسر حياته بينما أقنعوا أهل الضيعة بأنه قد توفي. فما مصير شاهين ومنى برأيك وهل ستعود قصة حبهما الى الواجهة؟ وماذا عن جبل والإعلامية التي تلاحق أخباره؟

 

كل التفاصيل ستكشفها الأحداث القادمة في مسلسل الهيبة الحصاد الذي يعرض على شاشة أم بي سي وأم تي في اللبنانية طوال شهر رمضان الكريم فلا تنسي متابعته!

اقرئي أيضاً

مشروبات طبيعية تنظف الجسم من الأمراض في رمضان