شريهان تحتفل بحصول ابنتها على ماجستير برسالة مؤثرة وصور تنشر لأول مرة

شريهان3

تعيش الفنانة شريهان حالة من السعادة الغامرة، وذلك بسبب حصول ابنتها لؤلؤة على درجة الماجستير، وعبرت عن فرحتها بنشر عدد من الصور التي تم التقاطها من موقع الحدث في لحظة التكريم.

 

وقامت شريهان بالتعليق على هذه الصور الجميلة قائلة: "حصلت لؤلؤتي اليوم على درجة الماجستير في علوم الطاقة والتجارة والمالية، أنا فخور بأنها كبرت لتصبح امرأة ذات جمال لا مثيل له وعقل، مبروك، الحمد الحمد الحمد والشكر لله قلبي راضي عنك".

 

 

وقد قام متابعو شريهان بالتفاعل مع صور ابنتها التي ألتقطت في لحظة حصولها على درجة الماجستير، وتمنوا لهما السعادة والصحة، وأن تستمر لؤلؤة في نجاحها وفي كونها مصدر فرحة دائمة لها.

 

ومن جانب آخر، فإنه لم يتم الإعلان إلى الآن عن موعد طرح مسرحية شريهان، وتعد أول مسرحية لها بعد غياب دام عدة سنوات عن الساحة الفنية، وتحمل المسرحية اسم "كوكو شانيل".

 

 

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية سابقا إلى أن مسرحية "كوكو شانيل" التي تقوم شريهان ببطولتها سيتم عرضها خلال احتفالات رأس السنة، إلا أنه لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، يشارك بالمسرحية عدد من النجوم بالإضافة إلى شريهان، منهم ياسمين رئيس، وانجي وجدان بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديدة، المسرحية من إخراج هادي الباجوري، وانتاج العدل جروب.

scroll load icon