شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الخليجية الجديدة عبر يوتيوب.. شاهديها

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الخليجية الجديدة عبر يوتيوب.. شاهديها 1

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية "الحب خدعة"، وتأتي الأغنية من كلمات الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر، وتوزيع المايسترو وليد فايد.

 

الأغنية جاءت كعملاً غنائياً منفرداً على طريقة الـ"Lyrics Video" أي أن الكلمات تكون مصاحبة للأغنية، وهي طريقة جيدة وتجارية أكثر من طرح الأغنية فقط في الأسواق بدون فيديو، وخاصة أن عالمنا الحالي أصبح يغلب عليه الطابع الرقمي، فهذه الطريقة تُسّهل على الجمهور حفظ الأغنية وانتشارها بينهم.

 

وحققت الأغنية في الساعات الأولى من طرحها أكثر من ربع مليون مشاهدة عبر يوتيوب، حيث بلغ عدد المشاهدات 279,430 مشاهدة، وجاءت التعليقات إيجابية ومحفزّة من الجمهور، وقال أحد المعلّقين: "شيرين غنت بالمصري وسحرتنا وغنت باللبناني وعجبتنا وغنت بالخليجي وجننتنا.. شيرين ناجحة بكل اللهجات مليار مبروك ياشيرين على الأغنية الروعة".

 

يُذكر أن آخر ما قدمته الفنانة المصرية على الساحة الفنية، هو ألبومها "نساي" الذي طرحته أواخر العام الماضي، وضم الألبوم 12 أغنية أبرزها "لواني وحبه جنة وكدابين وأبو الرجالة" وغيرهم، بالإضافة إلى تحقيقه لنجاحات كبيرة وسط الجمهور العربي.

 

 

 

اقرئي أيضاً:

نيكي ميناج تُحدث ضجة كبيرة بتعليقها على قرار رفع الولاية عن المرأة السعودية