طرائف النجوم والنجمات خلال الحفلات بعيداً عن الكاميرات

طرائف النجوم والنجمات خلال الحفلات بعيداً عن الكاميرات

هل تشعرين مثلنا بالملل جراء الحجر المنزلي؟ ما رأيكِ أن تعيشي حياة العالم  الافتراضي بشكل غير مباشر من خلال حكايات المشاهير خلال حفلاتهم التي لا تُنسى؟ لنقرأ كيف وصف المشاهير قصصهم المضحكة وتصرفاتهم العفوية التي غالباً ما تبقى بعيدة عن الإعلام.

توم كروز يقتحم حفلة كيت هادسون

توم كروز وكيت هادسون

أثناء ظهورها مع شقيقها أوليفر، في برنامج "إلين دي جينيريس"، أخبرت كيت هدسون مضيفة البرنامج الحواري أنهم اعتادوا في منزل عائلتها على إقامة الحفلات الجميلة. وروت هادسون أنّه في إحدى الحفلات، وخلال وقوفها عند الباب، حيث كان هناك حوالي 400 شخص في منزل والدها، رأت شخصًا يتسلق، ويتسلق حرفياً بوابة بطول ثمانية أقدام في المنزل. "وأنا على وشك الصراخ على هذا الرجل، وإذ أتفاجأ أنّه توم كروز ".وقالت كيت إنها ذهبت لتحية الممثل، الذي لم تتم دعوته لكنه قرّر الحضور لأنه "سمع بوجود حفلة".

جنيفر لورنس تتقيأ ومايلي سيروس تكشفها

جنيفر لورنس

 روت جنيفر لورانس أول تجربة مضحكة حقيقية لها في حفل توزيع جوائز الأوسكار( في السهرة بعد الحفل)؛ وأخبرت المضيف سيث مايرز أنّ صديقتها المقربة، لورا، شجعتها على الاستمتاع بالجوائز تلك المرة.

بعد الاستمتاع بالمشروبات خلال الحفل، قررت لورانس الإنضمام إلى السهرة وأوضحت: " كانت المرة الأولى التي ارتاد تلك الحفلات، إذ لم يحصل أن خرجت أبدًا بعد جوائز غولدن غلوب أو جوائز الأوسكار،"ولكن هذه المرة انضميت وتقيأت خلال حفل فاخر كبير".

وكان هناك شاهد بارز على ما حصل، قالت لورانس. "كنت في حالة سيئة للغاية، وإذ أنظر ورائي لأرى مايلي سيروس هناك.

إيما ستون

إيما ستون  

كانت ستون دائماً ما تتردد على الاحتفالات الخاصة بالذكرى السنوية الأربعين لـ Saturday Night Live، ولطالما تخرج بقصة مجنونة جدًا عن الحفلة. أخبرت جيمي فالون أثناء ظهورها في برنامجه أنّها كنت ترقص في إحدى الحفلات، وداست على قطعة من الزجاج ولم تعلم، "ونظرت إلى قدمي وإذ أراها تنزف بقوة."
"جلست وقلت" ماذا نفعل؟ " وتابعت ستون، ثم أتى أحدهم وسألني إذا كنت أريد أن أصعد على خشبة المسرح مع برنس؟ "وقلت ،" نعم"وأخذوني بعد دقيقة فقط."

وهكذا انتهت الليلة بنجمة La La Land على خشبة المسرح مع الأسطورة الموسيقية، وهي تلعب الدف بقدم تنزف.

تايلور سويفت وإد شيران

تايلور سويفت

خلال مقابلة مشتركة على راديو بي بي سي 1، روى الصديقان تايلو وإد كيف انتهى بهما الأمر في ليلة مختبئين من الشرطة في مرحاض أحد الفنادق بعد حفل الغرامي عام 2015. وقال إد: كنا في حفلة في غرفة فندق مارك رونسون ثم أغلقت الشرطة المكان.

"لقد جعلنا ذلك نشعر بالروعة ،" صرخت سويفت. "كان علينا الاختباء في الحمام .أمسكت إد وقلت: رجال الشرطة هنا، تعال معي.
بعد الهروب من الحمام، توجه الثنائي إلى حفلة أخرى، وحدثث أمور غريبة أخرى تلك الليلة كما قالت سويفت.

إقرئي أيضاً:

ممثلات عربيات كسرن التابو بالقبلات والمشاهد الساخنة

scroll load icon