علاقات حب جمعت رجال سعوديين ونجمات أجنبيات

علاقات حب جمعت رجال سعوديين ونجمات أجنبيات

يبدو أن الحب فعلاً لا يعرف المستحيل، مقولة أثبتتها عدد من العلاقات العاطفية العالمية بين رجال سعوديين وبعض النجمات العالميات متخطين فيها اختلاف الثقافات والبعد الجغرافي. ما رأيكِ بالتعرف إلى أبرز هذه الثنائيات؟

 

ناعومي كامبل وحسن جميل

في فترة سابقة تعود الى العام 2016، ارتبط رجل الاعمال السعودي حسن جميل بعارضة الازياء الشهيرة ناعومي كامبل. وقد رصدته الكاميرات برفقتها خلال مهرجان الصيف في لندن فيما كان يصغرها بـ 18 سنة. الا أن علاقتهما لم تكن واضحة ولم تتطور.

 

ريهانا وحسن جميل

ضجت المواقع الاخبارية في 2017 عندما بدأت المغنية الأميركية، ريهانا، بمواعدة الميلياردير السعودي، حسن جميل! وجميل هو رجل أعمال ووريث ظهر بعدة مناسبات مع ريهانا، قصة الحب العاصفة لم تستطع الاستمرار.

 

كيندال جينر وفاي خضر

ينشر الشاب الفلسطييني المقرب من نجمات العالم صوراً مع عارضة الأزياء كيندال جينر! والصور غالباً ما تظهرهما مقربين من بعضهما البعض! رغم أنّ أصوله ليست سعودرية، فاي عاش طفولته ومراهقته بالمملكة لينتقل لاحقاً إلى دبي! والدته تدير بوتيك في الرياض.

 

ليندسي لوهان ومحمد التركي حبيب

محمد التركي هو ابن عبدالعزيز التركيّ رجل الأعمال المعروف. وبرغم أن حضوره القوي في هوليوود جاء سريعاً ومفاجئاً، خاصة بالنسبة لشاب سعودي يافع إلا أنّ لهذا الحضور مقدمات، يُلخّصها هو بعشقه للسينما، يقال أن العلاقة التي جمعته مع ليندسي لوهان دفعها للتأثر بالدين الاسلامي.

 

فانيسا ترامب والأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود

قبل زواجها من ابن دونالد ترامب، واعدت فينيسا الأمير السعودي لفترة لينفصلا لاحقاً في 2001 بعد أن غادر الولايات المتحدة! خططا للزواج ووقعا بحب بعضهما البعض بشكل جنوني بحسب المصادر. وبحسب اصدقاء فينيسا، كان الأمير يعاملها كملكة وأفضل مما يعاملها ابن ترامب، تطلقت من ابن ترامب في 2018 ولديها 5 أولاد! أمّا الأمير خالد، فقد تزوج امرأة بريطانية من الارستقراطيين.

 

إقرئي أيضاً

وُضعت في الحبس الإنفرادي! فيلم وثائقي يكشف عن ماضي باريس هيلتون

scroll load icon