فيديو | ابنة منى زكي وأحمد حلمي تخطف الأنظار في ظهورها النادر

فيديو | ابنة منى زكي وأحمد حلمي تخطف الأنظار في ظهورها النادر
تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الحسابات الشهيرة على انستقرام بالأمس مقطع فيديو لإبنة النجم أحمد حلمي والنجمة منى زكي، في أحدث ظهور لها.
 
 
وفي التفاصيل، نشرت لي لي ابنة النجمين المصرييّن مقطع فيديو على إحدى حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تتمايل بخفة وعفوية على نغمات أغنية أجنبية برفقة كلبها الصغير، وكان اللافت في الأمر ملامحها التي أصبحت شابة وناضجة حتى أنها قامت بصبغ خصلات من شعرها لتبدو بملامح أكبر سناً.
 
 
وحقق الفيديو تداولاً واسعاً على مواقع التواصل، ولاقت لي لي إعجاب الكثيرين الذين أحبوا ملامحها الجميلة وعفويتها ومرحها، ليتساءل المتابعون عما إذا كانت قد ورثت خفة الدم عن والدها.
 

وتجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور للشابة الجميلة كان خلال حفل أقامته النجمة الأميركية جينيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة في الساحل ‏الشمالي بمصر في شهر أغسطس 2019، إذ أنها لا تظهر كثيراً أمام الكاميرات على الرغم من شهرة والديها الواسعة.

 

 
 
 
View this post on Instagram

@dr_m.maher لي لي إبنه احمد حلمي و منى زكي بعد أن أصبحت شابه في احدث ظهور لها . د.محمد ماهر استشاري جراحة التجميل، نحت الأنف بدون جروح خارجية و نحت الجسم تحت تأثير البنج الموضعي و شد ترهلات الجسم @dr_m.maher @dr_m.maher . . . . . . . . . #Egypt #Egyptcelebrity #عمرو_دياب #تامر_حسني #هنا_الزاهد #دنيا_سمير_غانم #انغام #شيرين #اليسا #نانسي_عجرم #احمد_عز #مصر #المغرب #السعوديه #لبنان #حماقي #محمد_رمضان #ايمي_سمير_غانم #امير_كرارة

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

 

 
اقرئي أيضاً:
 

scroll load icon