فيديو وصور: نجوم عرب في أول ظهور لهم بالثمانينات والتسعينات

فيديو  و صور: نجوم عرب في أول ظهور لهم بالثمانينات والتسعينات

النجمات العربيات لسن وحدهن من تغيّرن باللوك، بل النجوم الرجال أيضاً. نجوم عرب من الصف الأول أحببناهم وهم نجومنا المفضلون، كانو يطلّون علينا بشكل مختلف في الثمانينات والتسعينات. طبعاً لكل حقبة دورها، وما كان موضة حينها، أصبح اليوم مستغرباً. موقع يومياتي يعود بك إلى حقبة الزمن الجميل من خلال فيديوهات وصور قديمة لنجمك المفضلّ. لنشاهد سوياً كيف كان النجوم العرب الأكثر شهرة.

 

راغب علامة

راغب علامة قديماً 

السوبرستار راغب علامه حقّق حتى اليوم نجاحات كبيرة من خلال ألبوماته التي لطالما تصدّرت المراكز الأولى. لم يكن عمره قد تجاوز العشرين حينما قرّر المشاركة في البرنامج الشهير "ستوديو الفن" الذي أخرجه المخرج سيمون أسمر عام 1982، حيث إشترك في فئة الأغنية الشعبية وفاز بالمركز الأول.

أول ألبوماته الغنائية كان ألبوم (بكرة بيبرم دولابك) الذي كان عبر الكاسيت وإنتشر في لبنان في منتصف الثمانينات حيث ردّدت الجماهير اللبنانية والسورية أغنياته خاصة أغنيتي (عبالك النغم) و(مبروك). وتوالت بعدها ألبوماته، ولعلّ أشهر وأهم البوماته سواء التي قدمها باللهجة اللبنانية قبل حضوره لمصر، أو التي قدمها باللهجة المصرية بعد تعاونه مع شعراء وملحنين مصريين، أو التي ظهرت كخليط باللهجتين المصرية واللبنانية وبعض اللهجات العربية الأخرى، هي: "توأم روحي" الذي يأتي في مقدمة هذه الألبومات حيث تجاوزت توزيعاته في مصر حاجز ال300 ألف نسخة (ستة طبعات)؛

وارتبط اسم علامه بمجموعة من أغنياته مثل "آسف حبيبتي الوقت فات"، و"نقطة ضعف"، و"لايعلى عليك حد في قلبى"، بالإضافة لأغنية الألبوم "توأم روحي"، وكذلك الأمر مع ألبومه "فرق كبير" الذي تضمن أغنية "سيدتي الجميلة" التي حققت نجاحاً مدوياً إلى جانب مجموعة أغنيات. طبعاً هناك الكثير بعد، ولكن نكتفي بهذا القدر:

 

شاهدي راغب علامة  في فيديو كليب قلبي عاشقها "

 

 

وائل كفوري

وائل كفوري قديماً

النجم وائل كفوري هو مغني وموسيقي، وكاتب أغاني تميّز من خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن عام 92-93 الذي شارك فيه في الدورة نفسها: ديانا حداد - كلودا الشمالي -اليسا - كاتيا حرب - جوانا ملاح - معين شريف - كاتيا فرح، وفاز بالميدالية الذهبية حينها بالإضافة لحصوله على تكريم من اللجنة على موهبته الفريدة، وقال عنه الفنان روميو لحود (موسيقي ومسرحي لبناني) "أول هاوي أراه يغني باحتراف"، كما قال أيضاً لحود أثناء تكريمه (اليوم نعطي الميدالية الذهبية لصوت لم نسمع مثله من 30 عاماً(.

شكل وائل تغيّر طبعاً، وحتى إطلالاته، لكنه لا زال يحافظ على الطابع الكلاسيكي في بدلاته كأولّ مرة ظهر فيها ويُعتبر من الشباب اللبنانيين الوسيمين.

 

شاهدي وائل كفوري في أول ظهور له عبر برنامج ستوديو الفن يغني "قمري بتضلي قمري" للنجم الياس كرم

 

إقرئي أيضاً: أول صورة واضحة لميشال ابنة وائل كفوري

 

عمرو دياب

عمرو دياب قريباً 

عمرو دياب الملقّب بالهضبة، هو مغني، وملحن، وممثل مصري. يُعد واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها: اللغة الإنجليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية.

تميّز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه. حصد جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط .

عمرو دياب من بين النجوم الذين يحافظون دائماً على لياقتهم البدنية، فهو يمارس الرياضة بانتظام، وقد تغيّرت ملامحه لتصبح أكثر شباباً. ما رأيكِ في إطلالاته قديماً؟

 

شاهدي عمرو دياب يغني ويرقص على ألحان أغنية "لوشوقك قد شوقي"

 

إقرئي أيضاً:

"بيديني اقبال على الحياة" دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب.. شاهدي الفيديو

scroll load icon