في تصريحات نارية نجوم عرب يفضحون بعضهم بعد الطلاق

في تصريحات نارية نجوم عرب يفضحون بعضهم بعد الطلاق

قنبلة اجتاحت مواقع التواصل وعالم الإنترنت، بعد أن فجّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة صادمة كشفت من خلالها عن تعرّضها للتعنيف النفسي والجسدي من قبل طليقها حسام حبيب، واعتذرت من جمهورها لإخفائها الحقيقة عنهم مسبقاً. بدوره، المغني والملحن المصري حسام حبيب بادر بالرد وقال إنّه تعرّض للتهديد والإبتزاز من قبل طليقته. فماذا عن تفاصيل القضية؟ ومن غيرهما من الثنائيات العرب الذين أثاروا الجدل وقاموا بفضح بعضهم على الملأ؟


شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي ضمن  برنامج "كلمة أخيرة"، كشفت شيرين عبد الوهاب المستور في علاقتها مع حسام حبيب، وقالت إنّه هو من قام بحلق شعرها، كاشفة: "عاوزة أستغفر ربّنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلّي صورة إنسان تبقى كويسة، وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا ما بيحبهاش.. حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلق لي شعري". وقالت إنها نادمة لإخفاء حقيقة ذلك عن الجميع مسبقاً."

 


وأضافت شيرين عبد الوهاب قائلة: "حسام استغل وجودي مع بناتي في الساحل وسرق السيارة من أمام البيت.. ده إنسان خطر، لازم أروح اتعالج من آثاره عليّ".
وانفعلت شيرين قائلةً: "حسام حبيب طلب 10% من أرباح عملي. أنا اتجوز قرد وما أرجعش ليه تاني.. ومش عايزة أعرف حد اسمه حسام تاني". وطالبت المجتمع المصري بالتبوّل على حبيب عند رؤيته ما دعا الحديدي إلى استنكار ذلك على الهواء مباشرة.

 


بدوره، حسام حبيب ردّ على تصريحات شيرين عبد الوهاب، كاشفاً خلال أول تعليق له أنه سيتخذ إجراءً قانونياً ضدها، وأضاف أنه " طول عمري ألتزم الصمت تجاه هذه الاتهامات، للحفاظ على سمعتها وعلى  سمعة أسرتها، ولكن هذه المرة سأتخذ إجراءات ضدها، بعد الاتهامات والكلام المرسل بدون دلائل".
وأضاف أنه سيرد على كلمة قالتها شيرين متهماً إياها بتهديده ومحاولة ابتزازه بجمهورها، "وهو ما تفعله شيرين ضده في الفترة الأخيرة".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 


أصالة وطارق العريان

أصالة وطارق العريان

بعد إعلان طلاق أصالة وطارق العريان، كشفت النجمة السورية أنّها تعرضت للخيانة أكثر من مرة من قبل المخرج الفلسطيني، وقالت "لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل".


بدوره العريان وصف زوجته السابقة بأنها تتعاطى الحشيشة، ما عرّضه لهجوم قاسٍ من جمهور النجمة.  


زينة وأحمد عز

زينة وأحمد عز

بدأ الصراع بين الفنانة زينة وأحمد عز في 11 مارس 2014، بدعوى زينة تطالب فيها بإثبات نسب التوأم "عز الدين وزين الدين" لعز، وجاء فيها أنهما تزوجا في 15 يونيو2013، وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنها وضعت طفليها في 10 فبراير 2014، لكنه رفض الاعتراف بهما، وحكمت المحكمة لصالحها.  خلال السنوات الماضية كان الثنائي نجمي مواقع التواصل بسبب خلافهما الذي ظهر إلى العلن، خاصة بعد خلاف أحمد عز مع شقيقتها أمام العامة.


فاتن موسى ومصطفى فهمي

مصطفلى فهمي وطليقته

بعد أن افترق النجم المصري مصطفى فهمي عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، فتحت الأخيرة النار عليه واتهمته بالـ"البخل"، وقالت في أول ظهورٍ إعلامي لها بعد أزمة طلاقها إنها لم تكن لتتخيل أن تنتهي علاقتهما به بهذه الطريقة.


وأضافت: "ذهبت لحضور مناسبة عائلية وعدت لأشهد الكابوس"، وأكدت مجددًا أنهما لم يكونا متفقين على الطلاق، وعلمت به من خلال محاميته وبطريقة غير واضحة، وتابعت بالقول: "كنا نتواصل حتى آخر لحظة قبل سفري وكان بيننا علاقة زوجية كاملة"، وزعمت أن أقواله وفريقه القانوني "متضاربة".


ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان



قامت المغنّية اللبنانية ليلى اسكندر مؤخراً بشنّ هجوم على طليقها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بسبب تصريحاته الأخيرة التي سئل فيها عن شائعة طلاقه منها، ليردّ قائلاً إنّه لا يهتمّ لهذه الشائعات وأنّه يعيش حياته: "مطنّش وعايش حياتي والأمور تمام".


هذا التصريح استفزّ اسكندر التي قالت إنها سبب نجاحه، في إشارة منها إلى أنّها وراء شهرته ونجاحه كما سبق أن صرّحت سابقاً.

 

إقرئي أيضاً:

نجمات تم سحب أدوارهن من المسلسلات لصالح غيرهن

scroll load icon