قبل فائق حسن ثلاث زيجات سابقة في حياة أصالة نصري

قبل فائق حسن..ثلاث زيجات سابقة في حياة أصالة نصري

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج أصالة من مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، الشاعر العراقي فائق حسن، وكان أول من نشر خبر الزواج هي الكويتية مي العيدان، فإنهالت التهاني والمباركة لهذا الزواج، لكن قبل فائق حسن هناك ثلاث زيجات سابقة في حياة أصالة نصري، لنتعرف عليها من خلال يومياتي.

 

زواج لم يكتمل

أصالة تصري1

تزوجت أصالة للمرة الأولى من المنتج السوري أيمن الذهبي، وأنجبت منه إبنتها شام عام ١٩٩٢، وإبنها خالد عام ١٩٩٨، وقد إستمر هذا الزواج لمدة ١٥ عاماً، وكانت حياتهما الزوجية مليئة بالمشاكل والخلافات ليتم على إثرها الطلاق عام ٢٠٠٥.

 

وقد ربط الجمهور بين أغنيتها "آسفة" في ٢٠٠٥، وإكتشافها خيانة زوجها، لكن طليقها نفى ذلك، مشيراً انه كان صاحب فكرة الكليب الذي يدور حول الخيانة الزوجية، مؤكداً انه لم يرتكب خطأ مماثل ضد أصالة.

 

إنفصال غير متوقع

أصالة نصري2 

في عام ٢٠٠٦ تزوجت أصالة من المخرج طارق العريان، بعد تعاون فني جمعهما سوياً، وصرحت أصالة انها وقعت في غرام العريان منذ سنوات، ولم تبح بهذا الحب، واستمرت هذه الزيجة لمدة ١٤ سنة تقريباً، وأنجبت خلالها التوأم آدم وعلي في مايو ٢٠١١.

 

وصف الجمهور زواج أصالة من طارق العريان بالزواج المثالي، ولكن على ما يبدو ان الحسد عرف طريقه اليهما وباتت الأزمات تلاحق الثنائي، وإنتهت العلاقة الرومانسية بطلاق صاعق وغير متوقع، وألمحت نصري الى تعرضها للخيانة، لافتة الى فترة صعبة مرّت بها في حياتها.

 

زواج وطلاق في السر

زوج أصالة 

بعد طلاقها من طارق العريان، صرحت أصالة على مواقع التواصل الإجتماعي بإرتباط جديد لها للمرة الثالثة، ولم تعلن إسمه، لكن تم الكشف عنه لاحقاً ليتبين انه نائب البرلمان أحمد عبد المجيد.

 

وعلى الرغم من ان أصالة لم تؤكد هذا الزواج او تنفيه، الا ان بعض الإشاعات إنتشرت ان الطلاق تم زواج لم يدم سوى ٣ أشهر.

 

أصالة بالأبيض من جديد

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

بعد ان تم تأكيد خبز زواج أصالة من الشاعر فائق حسن، نشرت عبر حسابها في الإنستغرام صورة مع عريسها وهي ترتدي فستاناً أبيض، وكتبت معلقة على الصورة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال"، وأضافت: "معه حسيت إني بخير".

 

يشار انّ فائق حسن يبلغ من العمر ٥٢ عاماً، وكان متزوج من قبل من ممثلة تدعى مارتا حامد، عراقية من مواليد الكويت، وتحمل الجنسية الأميركية، وقد إختارها لتشارك ماجد المهندس كموديل في أغنية "مو على كيفك". لكن لم يدم زواج فائق ومارتا طويلاً، اذ انفصلا بدون ان يكون بينهما أي أطفال.

 

إقرئي أيضاً:

بسمة بوسيل توجه رسائل غامضة عبر إنستقرام

scroll load icon