قصّة نجاح نارين بيوتي من فتاة عادية إلى أهم مشاهير السوشال ميديا

قصّة نجاح نارين بيوتي من فتاة عادية إلى أهم مشاهير السوشال ميديا

لقد نجحت اليوتيوبر السورية نارين عمارة المُلقبة بـ "نارين بيوتي" في التحوّل إلى إحدى أشهر المدوّنات في العالم العربي. فكانت سباقة في مجال صناعة المحتوى، إذ استطاعت بإصرارها أن تصبح من أهم مشاهير اليوتيوب وعالم السوشال الميديا الواسع. تعرّفي معنا على قصة نارين بيوتي الماضية قدماً بتحقيق مزيدٍ من النجاحات والتميز في عالم السوشال ميديا.

 

من فتاة عادية إلى أهم مشاهير السوشال ميديا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ••Narins Beauty•• (@narins_beauty)

 

لقد ولدت نارين عمارة المعروفة بنارين بيوتي في سوريا في العام 2001، وهي من أصل كردي. هربت عائلتها إلى السويد من الحرب السورية.

لنارين اختان هما شيرين وسيدرا، وأخوان جلال و شيرو. واللافت أنه بات للأخوة كلّهم وجوداً على يوتيوب ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي.

narins beauty

بدأت نارين بيوتي مسيرتها على يوتيوب من خلال نشر فيديوهات (فلوغز) ملفتة من المقالب، إلى التحديات إلى الحفلات والمفاجآت وأنشطتها المختلفة... وباتت اليوم تقدم محتوى شبه يومي مُلفت للغاية ومُتميز عن باقي مشاهير اليوتيوب. وصارت اليوم من اهم مشاهير اليوتيوب، حيب يتابعها أكثر من 13 مليون شخص على يوتيوب. فيما وصل عدد متابعينها على منصة انستقرام إلى 9 مليون متابع. تعيش اليوم نارين بيوتي وعائلتها بين السويد ودبي.

 

إلى جانب نشر المحتوى، تتمتع نارين بيوتي بموهبة الغناء. فنشرت عدداً من الأغاني الخاصة على اليوتيوب. لإذ اقت أصداءً إيجابية، فحققت نجاحاً كبيراً بالعالم العربي. من هذه الأغاني "ما في خبي"، "عيش حياتك"، "علي المزيكا"... وآخرها "بكفي كلام".

 

 

 

والجدير بالذكر أنّ نارين بيوتي باتت من الوجوه المفضلة للكثير من الماركات العالمية المهمة. فعلى سبيل المثال، قدمت برنامج ميبلين نيويورك مكياج وبنات على قناة ميبلين الشرق الأوسط. كما شاركت مع أخواتها البنات في برنامج لمكياج Forever وغيرها الكثير.

نارين بيوتي

 

 

وقد حصلت نارين بيوتي على الدرع الماسي من يوتيوب، وهو المخصص للقنوات التي لديها 10 مليون مشترك.

 

 

إقرئي أيضاً:

الثنائي ميلاد وميليسا فسحة للفرح والإيجابية على السوشال ميديا

scroll load icon