قصص واقعية عن الخيانة الزوجية لمشاهير عرب وأجانب

قصص واقعية عن الخيانة الزوجية لمشاهير عرب وأجانب

قصص واقعية عن الخيانة الزوجية

 

تعتبر الخيانة الزوجية من أصعب ما يمكن اختباره لما تسبّبه من جرح من ألم في القلب، وهي تدمّر العلاقة بين الزوجين وقد تقضي عليها نهائياً. شهد العالم على قصص واقعية عن الخيانة الزوجية بين المشاهير سواءً في الدول العربية أو الأجنبية، وسنتذكّر معاً اليوم عبر يومياتي أبرز قصص واقعية عن الخيانة الزوجية لأشهر النجوم العرب والاجانب التي انتهت معظمها بالإنفصال!

 

قصص واقعية عن الخيانة الزوجية لمشاهير عرب

 

أصالة وطارق العريان

لطالما أشير إلى هذا الثنائي على أنه من الزيجات المثالية بين النجوم العرب، ولكن بعد أن انتشرت الأخبار مؤخراً عن طلاق أصالة من طارق العريان أحدثت الشائعات والأقاويل ضجة على السوشال ميديا وقيل أن السبب الرئيسي وراء طلاقهما هو خيانة طارق العريان لأصالة مع الفنانة نسرين طافش…

أصالة وطارق العريان

 

ديما بياعة وتيم حسن

بعد زواج دام لأحد عشر عاماً، انفصلت ديما بياعة عن زوجها تيم حسن وقيل أن الثنائي تطلّق نتيجة خيانة تيم حسن لديما مع نسرين طافش. فقد أشارت ديما بياعة في إحدى المقابلات أن نسرين طافش كانت صديقتها وأن الخيانة قد شكّلت لها صادمة لأنها جاءت من طرف زوجها وطرف صديقتها.

ديما بياعة وتيم حسن

 

مكسيم خليل ويارا خليل

اعترف الممثل السوري مكسيم خليل في برنامج "الخزنة" أنه خان زوجته الأولى يارا خليل مشيراً إلى أنه كان صغيراً عندما تزوّج للمرة الأولى ووجد نفسه وقتها أمام مسؤوليات كبيرة لم يستطع تحمّلها.

مكسيم خليل ويارا خليل

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز

كشف سمير غانم في برنامج 100 سؤال عن خيانته لزوجته دلال عبد العزيز من دون أن يتحدّث عن المزيد من التفاصيل واكتفى بالمزاح قائلاً "خنتها 400 مرة".

سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

عزت أبو عوف وفاطيما

اعترف عزت أبو عوف في أحد البرامج أنه خان زوجته فاطيما أكثر من مرّة ولكن علاقتهما كانت تستمرّ على الرغم من ذلك.

عزت أبو عوف وفاطيما

 

قصص واقعية عن الخيانة الزوجية لمشاهير أجانب

 

براد بيت وجنيفر أنستون

كان الممثل براد بيت ما زال متزوجاً من جنيفر أنستون عندما خانها مع أنجيلينا جولي نتيجة تصوير فيلم " Mr. & Mrs. Smith". وقد تطلّق براد بيت من جنيفر أنستون ليرتبط بأنجيلينا التي تزوّجها بعد سنوات قبل انفصالهما منذ فترة.

براد بيت وجنيفر أنستون

 

إيفا لونغوريا وتوني باركر

حصلت الممثلة إيفا لونغوريا على الطلاق من زوجها لاعب كرة السلة الفرنسي توني باركر بعد أن اكتشفت خيانته لها مع زوجة زميله السابق، وقد أشارت أيضاً أنها وجدت الكثير من الرسائل النصية على هاتفه من إمرأة أخرى.

إيفا لونغوريا وتوني باركر

 

ديمي مور وأشتون كوتشر

بعد مرور حوالى 7 سنوات على زواجها، طلبت ديمي مور الطلاق من أشتون كوتشر بعد خانها مع سارة ليال ليلة الإحتفال بعيد زواجها السابع!

ديمي مور وأشتون كوتشر

 

فانيسا وكوبي براينت

عام 2003 تم اتهام كوبي براينت بالتعرّض لموظفة فندق، وعلى الرغم من إنكاره الموضوع في البداية إلا أنه اعترف في ما بعد على أن ما حصل كان لقاءً عفوياً.

كوبي وفانيسا براينت

 

اقرئي أيضاً:

ملابس وحيل جمالية ستعتمدها ميغان ماركل بعد أن كانت ممنوعة عنها!

scroll load icon