كارول سماحة: السناب شات يسيء إلى صورة الفنانين

حلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفةً على الإعلامي برنامج وسام بريدي في برنامج "إنت أونلاين" عبر تلفزيون دبي، في حلقة تناولت علاقة كارول بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

كارول أشارت إلى أنها بدأت نشاطها على "إنستغرام" متأخرة، إلا أنّ نشاطها عبره ازداد مؤخراً، وأشارت إلى أنها ليست من محبّي موقع السناب شات وتشعر أنه لا يليق بمكانتها كفنانة.

 

بنسبة 43% إعتبر الجمهور وروّاد الإنترنت أن أداء كارول سماحة الإجتماعي إيجابي، في حين فضّل 25% فقط عدم التعليق على الموضوع و32% منهم إعتبروا أنها بعيدة بعض الشيء عن التواصل الإلكتروني وعليها الظهور أكثر في هذا المجال.

 

 كارول إعتبرت أن أداء الفنان عبر السوشيل ميديا يعكس شخصيته، وقالت إنها تفضّل ترك فسحة إشتياق بينها وبين الجمهور.

 

وعن الصفات التي تحيط بإسمها عبر محرّك بحث "غوغل" برزت عدّة صفات منها "ممثلة مخيفة ووحشة مسرح" وهو ما أسعد كارول. حول إعتبار البعض أنها "عنيدة ومتسلطة" لم تخفِ كارول أنها بالفعل عنيدة، لكنها نفت أن تكون متسلطة وأكدت أنها تتقبّل آراء الآخرين. بين "السيدة"، "كوكي"، "أم تالا" و”Queen C” إختارت كارول سماحة لقب "أم تالا" مشيرةً أنه الأقرب إلى قلبها.

 

في فقرة موقع "يوتيوب"تصدّر فيديو كليب "يا ربّ" الذي جمعها بديو غنائي مع الفنان الشامل مروان خوري بأكثر من 16 مليون مشاهدة، فأوضحت كارول في هذا المجال أن أعمال مصوّرة وفيديو كليبات أخرى قدّمتها حققت نسب مشاهدة مرتفعة جداً وصلت إلى ما يفوق الـ50 مليون مشاهد ومنها كليب "خليك بحالك"، لكنها حذفت عن قنوات شركات الإنتاج التي كانت تتعاون معها سابقاً فإضطرت إلى رفعها إلكترونياً مرّة جديدة مؤخراً وخسرت كل المشاهدات التي كانت قد حققتها سابقاً.

 

وعبّرت كارول عن ارتياحها لـ "تويتر" الذي قالت إنها تعبّر من خلاله عن آرائها.

 

كارول تحدّثت عن تغريدة أشارت فيها أن كرامات الناس لا تشترى ولا تباع بحبر على ورق، وقالت إنها لا تسامح عن الإساءة إلاّ بعد إعتذار مرتكبها، وأنها لا ترضى بالمقالات التي وصفتها بـ"جوائز الترضية" ويكتبها بعض الصحفيين بإعتبارهم أنها مع الوقت ستنسيها ما إقترفوه سابقاً موضحةً أن كرامتها تأتي أولاً ولا تسمح لأحد بالإقتراب منها.

Carole Samaha

scroll load icon