كيم كارداشيان تقاضي تطبيقاً مقابل 10 مليون دولار!!

كيم كارداشيان تقاضي تطبيقاً مقابل 10 مليون دولار!!

تسعى كيم كارداشيان للحصول على تعويض بقيمة 10 ملايين دولار من شركة iHandy التي تمتلك التطبيق بسبب استخدام إحدى صورها على إنستقرام في عام 2017 بدون إذن لأغراض تسويقية، وذلك وفقًا لدعوى قضائية رفعتها.

 

في التفاصيل،  يُزعم أن الشركة استخدمت صورة كيم في إعلاناتها على إنستقرام  للترويج لتطبيق تعديل صور بالمكياج Sweet Camera، من خلال الاستفادة من شهرة كيم لجذب مستخدمين جدد. وتسعى كارداشيان إلى تعويض بقيمة 10 ملايين دولار عن "خسارة التعويض النقدي" والأضرار العاطفية.

أظهرت الشكوى أن كارداشيان تتقاضى مبلغاً مقابل منشوراتها الإعلانية على إنستقرام عادةً، وقالت والدتها كريس جينر في أبريل إن كل منشور إعلاني لكيم على صفحتها تكلفته مليون دولار!

 

هذه هي الصورة التي تم استخدامها على التطبيق

 

 
 
 
View this post on Instagram

Love this glam! @makeupbymario used the @kkwbeauty dark & light Powder Contour & Highlight kits for my eyeshadow! Kkwbeauty.com

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

 

اللافت أنه من خلال استخدام صورة كيم كارداشيان وشخصيتها في إعلانات التطبيق بدون موافقة، حصدت شركة iHandy وشركاؤها في التآمر على خدمات إعلانية وترويجية بقيمة ملايين الدولارات من درب كيم كارداشيان بدون دفع ثمنها. 

والحقيقة المفاجئة أن شركة iHandy زعمت أنها لم تعرف أن المرأة في الصورة هي كارداشيان، واحدة من أكثر النساء شهرة في العالم، وفقًا للشكوى. وتجدر الإشارة أن الشركة لا تزال تنشر صورة كيم حتى بعد أن رفعت الدعوى القضائية عليها.

 

فما رأيك: هل كيم لديها الحق بالقيام بهذه الخطوة؟

 

اقرئي أيضاً

لماذا التقطت كيم كارداشيان صور سيلفي مع السجناء؟

 

scroll load icon