كيم كاردشيان تستعرض سيارات أطفالها على انستقرام

كيم كاردشيان تستعرض سيارات أطفالها على انستقرام

ليس سراً أنّ كيم كارداشيان لديها ذوق رائع. من ارتداء التصاميم مباشرة على المدرج إلى إطلاق مجموعة الملابس الخاصة بها وبناء إمبراطورية جمال؛ فهي دوماً تتقدم في اتجاهات الموضة. ويبدو أن أطفالها الأربعة – على الطريق نفسه.

 

منشور على انستقرام

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian)

 

 

في يوم السبت، 24 أبريل، انتقلت نجمة Keeping Up With the Kardashians إلى تطبيق انستقرام لمشاركة مجموعة سيارات (ألعاب )أطفالها الضخمة والمثيرة للإعجاب.

"المرآب"، قامت الأم الفخورة بكتابة تعليقها ببساطة، جنبًا إلى جنب مع صورة التقطت صفين من السيارات الفاخرة.

ولكن لمجرد أن سيارات لعب الأطفال ليست سيارات حقيقية من الناحية الفنية، فهذا لا يعني أن ملايين المتابعين لكيم لم يكونوا معجبين بالصورة. وانهالت التعليقات من المتابعين متفاعلين بقوة على المنشور الذي يُضاف إلى رصيدها كإمرأة غنية.

بالطبع، طريقة حياة كيم كاردشيان البالغة من العمر 40 عامًا، تدلّ على أنّها في وضع مادي ممتاز.

فقد تم الإعلان في وقت سابق من هذا الشهر أنها مليارديرة رسميًا. يوم الثلاثاء في 6 أبريل، أدرجت مجلة فوربس شخصية تلفزيون الواقع في قائمة المليارديرات المرموقة في العالم لعام 2021.

وفقًا لحسابات المجلة، تبلغ قيمة ثروة كيم مليار دولار وكل ذلك بفضل العديد من المشاريع والإنجازات، بما في ذلك علامات التجميل التي تحمل اسمها، وخط SKIMS الخاص بها، و برنامج Keeping Up With the Kardashians والعديد من الأرباح والاستثمارات الأخرى.

إقرئي أيضاً: 

ما مصير أطفال وثروة كيم كاردشيان وكاني ويست بعد الطلاق؟

scroll load icon