لغة جسد بيونسيه وجاي زي تكشف الخيانة وأسراراً أخرى

لغة جسد بيونسيه وجاي زي تكشف الخيانة وأسراراً  أخرى

لا زواج يخلو من المشاكل، وحال المشاهير ليست إستثنائية. فقد مرّت علاقة الثنائي بيونسيه وجاي زي بالكثير من المشاكل والخيانة، عبّرت عنها نجمة هوليوود في الكثير من أغانيها. إلاّ أنّ تلك المشاكل سمحت للزوجين بإعادة اكتشاف حبهما لبعضهما البعض.

وبعد ما يقرب من عقدين من علاقة حبهما التي ازدهرت بعد صداقة طويلة الأمد – جدّد الزوجان العهد مع جوائز جرامي وثلاثة أطفال بطريقة، ما يشي وكأنّ هذين الزوجين سيستمران لمدة 20 عامًا أخرى وما بعدها.

ولكن ماذا عن لغة جسديهما التي تكشف الكثير من الأسرار حول علاقتهما؟ في ما يلي بعض الصور التي تنطوي في دلالتها على الكثير من الأمور بحسب خبراء لغة الجسد.

 

جاي زي سند بيونسيه

 بيونسيه وجاي زي

بعد صراعاتهما الزوجية ولم شملهما، ظهر جاي وبيونسيه في لحظة خاصة في عام 2018. من ناحية لغة الجسد، يقف جاي زي حتى تتمكن زوجته من الاتكاء عليه، وهو ما يدل على أنّ هذا شيء تعرفه بيونسيه.

تحيطه بذراعيها وعيناها مغلقتان، وأجسادهما تتلامسان، مما يدل على الثقة الكاملة من جانب بيونسيه.

 

قطب مخفية في لغة جسد جاي زي

جاي زي وبيونسيه

تم التقاط هذه الصورة في حفل "مات غالا" لعام 2014. يبدو الزوجان صلبين جدًا ويبدو أنهما هما معًا، ولكن هناك بعض العلامات التحذيرية التي تشير إلى الأرض المهتزة التي ربما كانا عليها: عيونهما ليست مقفلة ويد جاي زي في جيبه، وهو دليل على أن لديه شيئًا يخفيه. على الرغم من تشابك الأيدي والابتسام، لم يكن الثنائي "مجنونين بالحب" في تلك الليلة. الجدير ذكره أنّ في تلك الفترة كانت بيونسيه تتعرض للخيانة.

 

عن حب جاي زي لبيونسيه

بيونسيه وجاي زي

إن حركة جاي زي تظهره هنا وكأنه مرتبط مع بيونسيه بشكل رومانسي، ولذا فهو يحب الشعور بالقرب منها، ويعبر عن مدى حاجته إليها من خلال لمس ساقها.

 

بيونسيه نجمة جاي زي الذهبية

بيونسيه نجمة جاي زي

خلال حفل "مات غالا" عام 2015، ظهرت بيونسيه بإطلالة ذهبية مشعة وشفافة.

وبحسب لغة الجسد، ينظر جاي زي إليها وكأنّها فتاته الذهبية؛ وهو يبدو وكأنه يتأكد أن كل شيء على ما يرام، فهو يراقبها للتأكد من أنها تصورت بالطريقة التي تريدها بالضبط.

 

عن حب العائلة

بيونسيه وجاي زي

في هذه العودة لعام 2005 (قبل ثلاث سنوات من زفافهما)، يتمسك جاي زي بقوة ببيونسيه. وفقًا للغة الجسد، يبدو وأنه "يشعر بحب العائلة" حتى قبل أن يعقدا قرانهما. كانت السنوات الثماني من المواعدة مليئة بالتعبيرات عن الحب مثل هذا، وكلها كانت بمثابة الأساس لزواجهما.

 

عن شعور بيونسيه بالحماية

بيونسيه وجاي زي

يقول خبراء لغة الجسد إن جاي زي يجعل بيونسيه تشعر بالأمان والحماية هنا. يمكننا أن نعرف من هذه الصورة لأنها تميل إليه وهي تمشي بخطى ثابتة. على الرغم من ذراعيها المتشابكين، وهو ما يشير عادةً إلى خلاف ذلك، فإن بيونسيه مرتاحة بذراع جاي على كتفها. بالإضافة إلى ذلك، فهي تمنح الكاميرا ابتسامة حقيقية، مما يثبت أنها سعيدة بالوقوف بجانبه.

 

إقرئي أيضاً: 

بيونسيه وتايلور سويفت تدخلان التاريخ في جوائز غراميز 2021

scroll load icon