محمد رمضان يتبرع بمبلغ كبير لصالح الأطقم الطبية في مصر.. ويصدر أغنية "كورونا" جديدة

محمد رمضان يتبرع بمبلغ كبير لصالح الأطقم الطبية في مصر.. ويصدر أغنية كورونا جديدة (1)

في ظل أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19" في مصر، قام الفنان المصري محمد رمضان بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبلغ قيمته 2 مليون جنيه.

 

ويأتي هذا التبرع لمساعدة الجهود التي تقدمها الأطقم الطبية في مواجهة الفيروس اللعين ودعماً للمتضررين من المرضى، وكان ذلك التبرع فور أن تم الإعلان عن أن العائدين من الخارج سيتكفل بهم صندوق تحيا مصر خلال فترة الحجر الصحى التي تصل لـ15 يوماً.

 

وكان قد تبرع رمضان بمبلغ 300 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 19 ألف دولار تقريباً من المستلزمات الطبية الخاصة بالأطقم الطبية من أقنعة وكمامات وقفازات؛ وذلك لدعم تأمينهم الكامل أثناء تعاملهم مع المرضى في الحجر الصحي، وقال رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية: "أقل واجب تجاه بلدي ودكاترة بلدي وأبطال هذه المرحلة، وشكراً لكل العاملين في القطاع الطبي على وقوفهم في الصفوف الأمامية لمواجهة ڤيروس كورونا المستجد".

 

وأخيراً، ظهر محمد رمضان بالأمس في مقطع فيديو من سيارته شاركه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤدي مقطعاً من أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها، والتي تحمل عنوان "كورونا فيروس" وتتحدث عن النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة بالفيروس.

 
 
 
View this post on Instagram

SN #coronavirus #song #ثقة_في_الله_نجاح #البرنس

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

اقرئي أيضاً:

ريم عبدالله تستفز السعوديين بمقطع فيديو من داخل سيارة فاخرة.. شاهديه!

scroll load icon