مشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2019 لنتذكّرهم بالصور!

هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية بعد زفافها! (1).jpg compressed 1

كان عام 2019 حافلاً بأخبار المشاهير على أنواعها ومن بينها أخبار وحفلات زفافهم! اليوم سنذكّرك بخمس حالات زفاف منها كانت مفاجأة للجمهور ومنها كانت متوقّعة من الجميع. فأي واحدة انطبعت في ذهنك أكثر؟

 

الزفاف الأسطوري لنجل المصمم العالمي إيلي صعب: إيلي صعب جونيور

من منّا لا تتذكّر الزفاف المنتظر في يونيو من صيف 2019 والذي امتد على ثلاثة أيام لإبن المصمم إيلي صعب؟ تزوّج من الجميلة كريستينا مراد التي ظهرت بإطلالات مختلفة من توقيع إيلي صعب طبعاً، وخطفت الأنظار بجمالها. حفل الزفاف كان مبهراً في بلدة فقرا حيث حضره أكثر من 1200 شخصاً من بينهم المشاهير مثل نانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي وكارن وازن وغيرهم. 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Elie Saab Jr. (@eliesjr) on

 

 

زفاف نجمة Game of Thrones صوفي تيرنر وجو جوناس

في حفل زفاف خاص في فرنسا، تزوج جو وصوفي لينشرا صوراً من حفل الزفاف ويفاجآ جمهورهما بخبر زواجهما بعد أيام من يوم الزفاف في شهر يوليو. فستان صوفي كان من توقيع لويس فيتون. وكان قد أعلن الثنائي عن أوّل خطوة لزواجهما في شهر مايو من العام نفسه لأهداف قانونية. 

 
 
 
View this post on Instagram

Mr and Mrs Jonas Photo by @corbingurkin

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on

 

 

زفاف الفنانة الشابة هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي 

لا بد من أن نتوقف أيضاً عند الزفاف الشهير الذي ضج مواقع التواصل الإجتماعي في سبتمبر 2019 وهو زواج أحمد فهمي من هنا الزاهد التي حصدت إطلالتها العرائسية تعليقات كثيرة من الجمهور معربين عن إعجابهم بها. القصّة ليست هنا فقط، بل بعد أسابيع على زواجهما، تعرّضت هنا لوعكة صحية أثناء شهر العسل فاضطرّت إلى دخول المستشفى وغادرتها بعد فترة لتعود إلى حياتها الطبيعية.

 

 

الزفاف الثاني لجاستين بيبر وهايلي بالدوين

كان جاستين وهايلي قد تزوجا بشكل سري في عام 2018، لكنهما تزوجا رسمياً ومن جديد في شهر سبتمبر 2019 وكان من المفترض أن يحتفلا بالزواج في أول عام 2019، لكن جاستين كان يعاني من مشاكل نفسية، لذلك قررا أن يحتفلا بعد أن تنتهي أزمته. حضر الحفل عدد قليل من المدعوين، هم عائلة الثنائي وأصدقائهما فقط ومن أبرز الحضور كيندال وكايلي جينير.

 
 
 
View this post on Instagram

9.30.19

A post shared by Hailey Rhode Bieber (@haileybieber) on

 

 

زواج قصي خولي السري

نشر الممثل السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على انستقرام في شهر يونيو، صورة ليده وهي تحتضن يد مولود صغير وأرفقها بهذه العبارات: "من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر، بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره، الله يحميلي العميد جونيور، ولا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي أولادكم جميعا". وأحدثت الصورة جدلاً كبيراً حيث انقسمت التعليقات على الصورة بين التهاني لقدوم مولوده الجديد متمنين له أن يحيا حياة سعيدة برفقة والديه وأن يسعدا به، وتفاجأ آخرون بهذه الصورة حيث لم يعلن قصي قبل ذلك أنه متزوج. وكان قد رد في مقابلة سابقة عن قصّة زواجه بالسر وقال إنه يحترم مؤسسة الزواج واكتفى بهذا الرد: "قد أكون متزوجاً وقد لا أكون".

 

اقرئي أيضاً

هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية في شهر العسل!

scroll load icon