مشاهير عرب تفاعلنا مع حفلات زفافهم في عام 2022

مشاهير عرب تفاعلنا مع حفلات زفافهم في عام 2022

إحتفل عدد من نجوم الوسط الفني العربي بزفافهم خلال عام 2022. لذلك لا بد من إلقاء نظرة على أبرز هؤلاء النجوم الذي إختار كلٌ منهم الإحتفال على طريقته وتفاعلنا مع حفلات وأحداث زفافهم.

 

النجوم الذين تزوجوا عام 2022

 

سينتيا صاموئيل

بعد أن إجتمعا في مسلسل " بوابة الجحيم" عاشت سينتيا وآدم قصة حب رائعة، فأعلن الثنائي عن خطوبتهما عام 2021. وفي عام 2022، دخلت سينتيا صاموئيل وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة القفص الذهبي فتزوجت من الممثل الفلسطيني آدم بكري بحفلٍ ضخم أقيم في قبرص.

فقد إحتفل الثنائي بزفافهما بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأفراد أسرتهما. وقد لفتت سينتيا الأنظار في إطلالاتها لهذا اليوم المميّز حيث تألقت بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة وإبنه جاد حبيقة الذي تميّز بقصته الكلاسكية وبنقشات الورود البارزة البرّاقة.

 

بالنسبة لفستانها الثاني الذي تميّز بياقته الدائرية التي تجعل الفستان مكشوف الأكتاف والظهر وقد تزيّن بحزام رفيع مرصّع بالأحجار اللامعة وقد زيّنها خبير المكياج بسام فتوح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Cynthia Samuel Bakri (@cynthiasam)

بدت سينتيا كالأميرات في زفافها الذي تخلله حفل ضخم في AMARA HOTEL.

 

دكتور فود

دخل صانع المحتوى جورج ديب والمعروف بالدكتور فود القفص الذهبي فتزوج من صانعة المحتوى التيك توكر شروق صن شاهين في حفلٍ أقيم في لبنان. شروق هي مهندسة كمبيوتر فلسطنية الأصل تعرّفت على الدكتور فود عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقد أبقيا علاقتهما سراً وأعلنا عنها عندما تزوجا.

 

تداول عدد من الناشطين فيديو للثنائي في يوم زفافهما وهما يقدّمان للحضور أطباق من الفصولياء والرز ونشره الكتور فود على صفحته إنستقرام 

 

 

مروان خوري

في 12 كانون الثاني 2022، دخل الفنان اللبناني مروان خوري القفص الذهبي مع زوجته ندى رمال. إختار الثنائي أن يتزوجا مدنياً بعيداً عن الأضواء وبغياب كافة أفراد عائلتهما والأصدقاء. وقد صرّحوا أنهما سيحتفلان بزوجهما لاحقاً في لبنان بين الأقارب والأصدقاء.

مروان خوري

 

أمل سنان

تزوجت أمل سنان، إبنة المنتج اللبناني المشهور جمال سنان، من شاب لبناني يدعى وليد الخطيب. أقيم الحفل في إحدى الفنادق الضخمة في العاصمة اللبنانية بيروت.

تألقت أمل بفستان أبيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وقد أحيا هذا الحفل الضخم الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنان المصري محمد رمضان. فقد شارك في الحفل حضور ضخم كالممثلة العراقية هدى الحسين، الممثلة الكويتية شجون الهاجري، الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله والممثل اللبناني باسم مغنية وعدد كبير من نجوم الساحة الفنية والإعلامية.

 

 

مايكل بولس

عُقد زواج رجل الأعمال اللبناني مايكل بولس مع إبنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب تيفاني ترامب، نهار السبت 12 تشرين الثاني 2022. وقد أُقيم الحفل في بالم بيتش بمنتجع Mar a Lago الخاص بالعائلة في ولاية فلوريدا.

وقد إختارت تيفاني هذا الموقع لما له من ذكريات عندها فهو الموقع الذي ولدت فيه. تألقت بفستان أبيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

كان لخاتمها الصدى الكبير حيث إختارته من مجموعة مصمم المجوهرات اللبناني العالمي سامر حليمة ، هو خاتم يحتوي على 16 قطعة من الألماس من عيار 20 قيراط وتبلغ قيمته حوالي المليون دولار أميركي.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump)

 

محمد هادي

دخل الشاب العراقي- الكندي محمد هادي كمونة وهو ضابط في الشرط الكندية القفص الذهبي مع كايلا فورد إبنة حاكم وزير ولاية أونتاريو الكندية دوغ مورد.

عُقد هذا الزواج في حفلٍ ضخم بحضور العائلة والأصدقاء في فندق ومنتجع The pearl hotel and spa، نهار 25 أيلول 2022.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kayla Ford (@kaylafordwellness)

وقد أعلنت عن هذا الزواج خلال منشور عبر إنستقرام.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kayla Ford (@kaylafordwellness)

وقد بارك لها والدها بالزواج عبر صفحته على إنستقرام.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Doug Ford (@fordnationdougford)

 

اقرئي ايضا

حب طفولة تكلّل بالزواج.. علاقة ميسي وأنتونيلا تتحوّل إلى مثال علاقة زوجية ناجحة

scroll load icon