مع إلغاء بعض المسلسلات في زمن الكورونا... ما هي الأعمال التي ستُعرض في رمضان 2020؟

يبدو أن رمضان 2020 لن يشبه أي رمضان سابق، فمع انتشار الكورونا والتزام العالم الحجر الصحي في المنزل، تم توقيف العديد من المسلسلات التي كان من المقرر عرضها في رمضان 2020. فانسحبت العديد من الأعمال الدرامية من المنافسة لعدم اكتمال تصوير مشاهدها، لكن البعض منها استطاع النجاة وسيعرض في رمضان، وهذه الأعمال تم تأكيد مشاركتها لغاية اليوم في المنافسة، ما رأيكِ بالتعرف عليها؟

 

لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان من بطولة النجمة دينا الشربيني والذي يعد البطولة الثانية لها بعد "زي الشمس"، وتدور أحداثه حول امرأة تتغير حياتها عندما تفقد ذاكرتها.

 

أولاد آدم

من بطولة مكسيم خليل ودانييلا رحمة وماغي بو غصن وقيس شيخ نجيب ونخبة من النجوم الممثلين. هذا المسلسل سيعالج قصصاً إجتماعية مختلفة مع مقاربة جريئة للواقع. المسلسل سينافس بقوة على الساحة الفنية!

 

الساحر

سيجتمع الثنائي عابد فهد وستيفاني صليبا مجدداً بعد نجاحهما السنة الفائتة في مسلسلهما "دقيقة صمت"، هذه المرة في مسلسل الساحر> وتدور أحداث المسلسل حول مينا الذي يُجسّد شخصيّته عابد فهد، والذي ينتمي إلى طبقة شعبيّة تدخله الصدفة إلى عالم الكبار، فيستغلّ بمساعدة كارمن (ستيفاني صليبا) جميع الفرص ليصبح هو سيّد هذه الطبقة.

 

هوس

تخوض هبة طوجي تجربتها الدرامية الأولى إلى جانب الممثل عابد فهد وتلعب شخصية مزدوجة ومركّبة وهي زوجة دكتور التجميل وأيضاً إمرأة تعاني من الهوس في عمليات التجميل.

 

النحات

تخوض النجمة أمل بوشوشة العمل في ثنائية مع النجم باسل خياط الذي يلعب دور "يمن" الذي يُقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات وهذا الأمر يجعله يترك والدته وينتقل للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده ليجد نفسه أمام صُور من الماضي وحياة لا يعرفها تغيّر مسار حياته.

 

فرصة ثانية

تدور أحداث المسلسل حول المهندسة ملك والتي تجسد شخصيتها ياسمين صبري التي تعيش علاقات وتجارب عاطفية فاشلة والسبب حبّها للعمل.

 

فالنتينو

مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي، حيث يجسد النجم عادل إمام شخصية تدعى "نور عبد المجيد" صاحب مجموعة مدارس "فالنتينو" للغات، لديه ثلاثة أبناء وهم أرشميدس "محمد كيلاني"، رفاعة "طارق الابيارى"، نبوية "هدى المفتي"، والمفارقة هنا في أسماء أبناء الزعيم، فالكاتب ايمن بهجت قمر اختار تلك الأسماء لتتماشى مع حبهم وشغفهم للتعليم .

 

إقرئي أيضاً

بالفيديو: أول رد من الممثل أحمد فهمي على اساءات محمد رمضان له!

scroll load icon