ملاك الحسيني تطلّ على سناب شات وتثير ضجة على مواقع التواصل لهذا السبب

لاك الحسيني تطلّ على سناب شات وتثير ضجة على مواقع التواصل

أثارت عودة الإعلامية السعودية ملاك الحسيني ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد ظهورها على تطبيق سناب شات خلال إحتفال أقامته مع عائلتها. ظهورها بعد غياب أثار الجدل بين السعوديين، حيث غرّدوا على هاشتاق #ملاك_الحسيني محلّّلين أسباب غيابها وعودتها.

من هي ملاك الحسيني؟

الإعلامية السعودية ملاك الحسيني دائماً ما تثير ضجة على مواقع التواصل، وقد كوّنت قاعدة جماهيرية كبيرة؛ وهي معروفة بين السعوديين ببرنامج "حراك مع ملاك" على شاشة ام بي سي. الحسيني معروفة أيضاً بـ"أم سافانا". ملاك الحسيني كانت طالبة سعودية مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، وحالياً تحمل درجة الدكتوراه، وهي عضو بهيئة التدريس في جامعة الملك سعود، وهكذا تعرّف عن نفسها في البيو في تطبيق تويتر: عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، دكتوراه من جامعة كولومبيا – نيويورك، حائزة على ثلاثة درجات ماجستير، ومقدمة برنامج "حراك مع ملاك" على قناة ام بي سي .

انس التميمي عندما تزوجت ملاك الحسيني بالشاب أنس التميمي العام الماضي، تصدّر حينها الأخير النتائج الأكثر بحثاً على محرك جوجل، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بخبر زواجه؛ التميمي أيضاً طالب مبتعث في بريطانيا من أصل سعودي، وهو يعدّ من مشاهير برنامج السناب شات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة كبيرة لما يقدمه من محتوى جيد.

من ناحية أخرى، كانت الحسيني قد أشعلت موقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت نبأ طلاقها عبر حسابها الرسمي على تويتر،عبر مقطع فيديو لها وهي في أمريكا، أكدت فيه خبر انفصالها عن زوجها السابق ماجد الجربا باتفاق ودي. ولم تعلن الحسيني سبب انفصالها من زوجها ماجد حينها، لكنها أوضحت أن الجربا وراء الكثير من نجاحاتها، وهو سيبقى والد أبنائها وسيشاركها تربيتهم، وكتبت: "امتناني له، حيث كان خلف الكثير من نجاحاتي، ولا زلت أكن له كل التقدير والاحترام، ويبقي والد أبنائي وشريكاً في مسيرة تربيتهم، وأسأل الله التوفيق لي وله في قادم الأيام".

مغردون سعوديون عن عودة ملاك الحسيني

إنتشر هاشتاق #ملاك_الحسيني بشكل واسع في الساعات الأخيرة على تويتر السعودية، حيث غرّد السعوديون عن عودتها وعن حملها وعن الفيديو الذي نشرته على تطبيق سناب شات دون أن تعلن المناسبة، والذي يتضمن إحتفالاً قال المتابعون إنّه بمناسبة حملها. الإحتفال أقيم في الرياض، في المملكة العربية السعودية، تلقّت خلاله هدية الماس من زوجها.

بعض المغردين تساءلوا عن سبب عودة الإعلامية، والبعض لم تعجبه عودتها معلّقاً: لا تقولوا رجعت. أحد المغردين لامها على تركها لولدها، بحسب ما غرّد: "كيف طاوعها قلبها تخلي ولدها عند وحده مايعرفها هل هو تخلي عن المسؤولية أم انه تعالي على الاقدار وانه بسبب مرضه تخلت عنه بهذه السهولة حتى برنامجها كله تلفيق.

إقرأي أيضاً:

ملاك الحسيني تتهم بالقسوة وتثير الجدل مرة أخرى

scroll load icon