من بلوك إلى نشر الرسائل الخاصة...أسخف أسباب خلاف النجمات

لطلالما أكلنا البوب كورن على مقابلات المشاهير وتصاريحهم ضد زملاؤهم والأمر يصبح ممتعاً أكثر حين ينتقل الخلاف إلى مواقع التواصل الإجتماعي. 

في السنوات الأخيرة شهدنا صراعات بين الفنانات ومشاكل نشبت بين معجبيهن على مواقع التواصل الإجتماعي ووصل الأمر بين بعض الفنانات إلى نشر سكرينشوتس وحظر بعضهن البعض. 

خلاف بين ميريام فارس واليسا لأن الأخيرة وضعت "لايك" على تغريدة تصريح ميريام عن حفلات مصر

ميريام قالت إن هذا المقطع تم تحريفه مع أنه مقطع موجود على مواقع التواصل الإجتماعي ومصور حيث قالت الفنانة إنها لا تغني في مصر لأن أجرها ارتفع. 

 

الخلاف التاريخي بين أحلام وأصالة: صراع أعمق من غايم أوف ثرونز 

 

في البداية ومنذ عقد تحديداً دخلت أصالة إلى عالم الغناء الخليجي ما أزعج الفنانة أحلام وما شكّل نوع من التوتر بين الفنانتين. لكن الأمر كله تم نفيه بعدما ظهرت أحلام في برنامج صولا مع الفنانة أصالة وكانت المقابلة ودية جداً بين الطرفين.

لكن احتدم الصراع مع دخول الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الخط. فقد تمنت أصالة الشفاء لفجر التي كانت تعاني من مرض معيّن على الرغم من خلافهما. فقامت أحلام بالتعليق واصفةً أصالة بكلمات طيبة. فما كان على أصالة إلا أن ترد لكن ردها لم يكن لطيفاً أبداً فقالت في ردها ""حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير... بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن... المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض". لغت أحلام تعليقها وشنت هجوم على أصالة منه كان افتراضي ومنه اعلامي وانتهى مؤخراً ببلوك. 

 

 

هيفاء وهبي ومي حريري : Cut it Small small small

 

اختلفت المغنية مي حريري وهيفاء وهبي بعدما اتهمت مي عبر بث مباشر على انستغرام بأن هيفاء وهبي تدعي المرض لتلفت الأنظار ولتروّج لألبومها ولحفلاتها.

ردت هيفاء وهبي عبر نشر رسائل نصية من حريري حيث تتمنى لها الأخيرة الشفاء وقالت "ليس لدي مشكلة في قطع علاقاتي مع الناس فهذا يخفف تعاملي مع النفاق" وأضافت عبارة "Cut it small small small" من مقابلة لمي حريري وهي تتحدث بالإنكليزية بشكل سيء. 

فردت الأخيرة طول عمرك يا هيفا مريضة نفسياً، حلي عني بقا"..

 

بيلا حديد وسيلينا غوميز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ألغت بيلا حديد إحدى الصور عبر انستغرام بعد أن علقت عليها الفنانة سيلينا غوميز بشكل ايجابي. والجميع يعرف أن حديد لديها مشكلة شخصية مع سيلينا حيث واعدت الأخيرة حبيب بيلا السابق بعد فترة قصيرة جداً من انفصالهما. 

 بعد أن قام معجبو سيلينا بالهجوم على بيلا قامت سيلينا بوضع حد للموضوع قائلة "إن بيلا إمرأة رائعة وما حصل سوء تفاهم". 

 

أصالة وأنغام : مشكلة عائلية 

حذفت أصالة تابعتها لأنغام عبر تويتر وانستغرام لأن الأخيرة تزوجت من أحمد ابراهيم وهو رجل متزوج أيضاً ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

ووضحت أصالة في إحدى المقابلات "الظرف يحكم ولا إمكاني أن أكون منافقة".

 

"نجمة روتانا الأولى" توقع بين نوال الزغبي وإليسا ونجوى كرم

 

اختلف معجبو النجمات الثلاثة على من يستحق لقب "نجمة روتانا الأولى" ما أدى إلى حرب شديدة بين معجبي الفنانات عبر تويتر خاصة بعد انضمام الزغبي إلى روتانا وقولها إن نجوى كرم هي نجمة روتانا الأولى. الأمر توقف عندما أكدت اليسا أنه لا يوجد أي خلاف قائلة "إن كل واحدة منهن هي "نجمة روتانا الأولى".

 

نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور: خلاف ثم تصالح 

 

وقع خلاف بسيط بين الممثلة نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور حين ظهرت نجيم في حلقة لمجموعة انسان وقالت إن معجبي عبد النور شنوا هجوماً عليها بأمر من سيرين نفسها. تم حل الأمر باتصال بين الطرفين وعشاء بين الفنانات في رمضان الفائت. 

 

 اقرئي ايضاً

تقلبات فنية وإجتماعية: صور وإطلالات أثارت الجدل عام 2019

scroll load icon