من بيلي إيليش إلى أداء ايمينيم: مواقف محرجة في أوسكار 2020

يبدو أن حفل الأوسكار بدورته الـ 92 الذي أقيم مساء أمس الإثنين 9 فبراير 2019 لم يخلو من بعض المواقف الحرجة كحال كل حفل أقيم على مدار الأعوام، افالحفل السنوي عادة ما يحمل مفاجآت وصدمات للجمهور سواء بإطلالات جريئة للنجوم، أو أخطاء خلال تسليم الجوائز، أو حتى بخطابات قوية ومواقف محرجة خلال تسلم الجوائز، هل تودين معرفة اللحظات الحرجة لهذا العام؟

 

عرض راقص مستوحى من أفلام لم تدخل المنافسة في مقدمة الحفل

دائماً ما يتم الإستعانة بأفلام عالمية لبناء فكرة مراد تحقيقها، وهذا ماحصل في حفل الأوسكار 2020 حيث بدأت مقدمة الحفل بعرض راقص مأخوذ من عدة أفلام، فشكل الورود هو من Midsommar، الفساتين المطبعة هي ما شاهدناه من مجموعة Queen & Slim أما بدلات السبعينات من Dolemite is My، لكن المشكلة هي أن كل هذه الأفلام لم يتم ترشيحها لجائزة Academy واحدة، فمن المسؤول عن هذه الغلطة!!

Elsa's from Frozen وكأنها في مسابقة مدرسية للمواهب الأوروبية

جميل أن نجد في حفل هذا الأوسكار بذل مجهود أكبر وخاصة من ناحية الاهتمام بعرض لغات أخرى غير الانكليزية، لكن أن يجعلوا أميرة ديزني إلسا من فروزن مرة اسبانية ومرة ألمانية فهو شيء مثير للسخرية! لاننكر أن العرض كان مبهر بأداء المغنية اندينا مينزل ولكننا اعتقدنا للحظة أننا في مسابقة للأغاني الأوروبية.

تعابير وجه بيلي ايليتش

على الأرجح ستصبح ايلي بعد هذه الحركة اللا ارادية "تريند" سيكتسح العالم، هذه التعابير قامت بها خلال فوز مايا رودولف وكريستين ويغ، هل حقاً لايستحقان الجوائز!!

ايمينم في Lose Yourself يفقد نفسه أيضاً

للأسف كان عرضاً مضحكاً رغم كل المجهود الواضح في اظهار عرض مميز، حيث بدا ايمينيم الذي اختار أداء أغنيته الشهيرة لعام 2002 Lose Yourself" من فيلم8 Mile غير متناسق مع ردة فعل الجمهور الذي بدا منهم غير راضياً عن أداء أمينيم أو غير راضٍ بشكل عام عن اختياره كفنان على الرغم من تصفيق الجمهور بشدة بعد انتهاء وصلته الغنائية.

 

scroll load icon