من هن الفنانات العربيّات اللواتي يحملن لقب "أم البنات"؟

من هن الفنانات العربيّات اللواتي يحملن لقب أم البنات؟ 1

تنتشر الكثير من المعتقدات والأمثال العربية التي تدور حول أن إنجاب الفتيات يحل البركة على المنزل، وبالفعل فالبيت الذي تملؤه البنات تجده ملئ بالحب والمرح، والحال ينطبق أيضاً على المشاهير فالكثير منهم يحب إنجاب البنات، ويوجد الكثير من الفنانات العربيات اللواتي يحملن لقب "أم البنات".

 

ومن الفنانات العربيات اللواتي يحملن لقب "أم البنات":

أولهن نانسي عجرم التي لُقبّت بهذا الاسم لأن لديها ثلاثة بنات، الأولى تُدعى "ميلا" وتبلغ من العمر 10 سنوات، أما الثانية فتُدعى "إيلا" وتبلغ من العمر 8 سنوات، إلى جانب طفلتها الرضيعة "ليا".

 

والفنانة ماجدة الرومي أم لابنتين من زوجها السابق أنطوان دفوني هما هلا ونور، وأيضاً ديانا حداد أم لابنتين من زوجها السابق سهيل العبدول هما صوفي وميرا.

 

وزٌزقت شيرين عبد الوهاب بإبنتين من زوجها الأول الملحن محمد مصطفى، الأولى تُدعى "هنا" وتبلغ من العمر 9 سنوات، أما الثانية فتُدعى "مريم" وتبلغ من العمر 7 سنوات.

 

ورانيا يوسف أيضاً لديها ابنتان من طليقها المنتج محمد مختار، وهما "ياسمين ونانسي" رُزقت بهما بعد زواج استمر عدة سنوات، وفيفي عبده أم لابنتين أيضاً هما عزة وهنادي ولديها ابنة بالتبني تُدعى عطية الله.

 

والفنانة علا غانم لديها ابنتان من زوجها الأول وليد الضفراوي، الأولى تُدعى "كاميليا" وتبلغ من العمر 28 عاماً، والثانية تُدعى "فريدة" وتبلغ من العمر  26 عاماً. أمّا كارين رزق الله فلديها ابنتان الكبيرة تدعى "ناديا" والصغيرة "نايا" وتجدر الإشارة إلى أن كارين لعبت دور "ام البنات" فعلاً في المسلسل الشهير "أم البنات" وابنتها الصغيرة شاركت في التمثيل.

 

أما عبلة كامل فلديها ابنتان فقط من زوجها الأول المخرج والممثل أحمد كمال ولم يظهرا معها في أي مناسبة، بينما دلال عبد العزيز فلديها ابنتان من زوجها الممثل سمير غانم هما الفنانتان دنيا وإيمي، وأيضاً الفنانة بوسي أم لإبنتين من زوجها الفنان الراحل نور الشريف هما مي وسارة.

 

وغيرهن الكثيرات من الفنانات العربيات اللواتي حظين بهذا اللقب، وهناك أيضاً فنانات كثيرات لديهن إبنة واحدة فقط مثل، ميرفت أمين ونوال الكويتية ونيكول سابا وكارول سماحة وغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي وأمل بوشوشة وسلافة معمار ومايا دياب.



اقرئي أيضاً:

سيرين عبد النور تُقارن بين صورة قديمة تجمعها بوالدتها وشقيقتها وصورة لهن الآن

الأكثر قراءة

المزيد
2794
هذه المشروبات تؤخر ظهور التجاعيد فجربيها6

هذه المشروبات تؤخر ظهور التجاعيد فجربيها

إن كنت تحلمين ببشرة نضرة بعيداً عن مشكلة الشيخوخة والتجاعيد، يمكنك أن تجربي هذه المشروبات لأنها غنية بمواد تعتبر مغذية للبشرة وتجعلها صافية ونضرة لوقت أطول ف...

2224
3 الوان صبغات شعر تغطي الشيب

3 الوان صبغات شعر تغطي الشيب

عندما تبلغين سناً معينة ستضطرين أن تلجأي الى ألوان صبغات ضرورية من أجل تغطية الشعر الأبيض في الرأس وبالطبع أنت تريدين الحلول الأسرع وأن تكوني على إطلاع على ا...

1988
أعراض تنبهك أن جسمك مليء بالسموم

7 أعراض تنبهك أن جسمك مليء بالسموم

يمتلئ الجسم بالسموم بسبب عوامل مختلفة ومتعددة من المهم أن تكوني مطلعة عليها لتتنبهي الى صحتك بطريقة أفضل. انطلاقاً من هذا الأمر إطلعي على أعراض تنبهك أن جسمك...