من هنّ الممثلات التركيات الأعلى أجراً؟

من هنّ الممثلات التركيات الأعلى أجراً؟

بات يتمتع نجوم ونجمات تركيا بشهرة واسعة حول العالم، إذ تحظى الأعمال التركية بشعبية كبيرة في المجتمع العربي وإلى خارج العالم العربي. لذا من الطبيعي أن تحتل بعض الممثلات التركيات الصفوف الأمامية من ناحية شهرتهن، ومن ناحية الأجور التي يتقاضونها، ومن الواضح أنّ هناك سيطرة نسائية لناحية أعلى نجوم تركيا أجراً. من هنّ إذاً الممثلات التركيات الأكثر ثروة؟

 

الممثلات التركيات الأعلى أجراً

 

1. فخرية أوجن

هي ممثلة تركية ألمانية ولدت عام 1986، وشاركت في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة  مثل: الأوراق المتساقطة والعشق يشبهك وطائر النمنمة. لقد بدأت حياتها المهنية عام 2007، ووصل دخل الممثلة التركية عن كل حلقة حوالي 18 ألف دولار أميركي. ليكون دخلها الشهري من المسلسل فوق الـ 73 ألف دولار أميركي بحسب وسائل إعلام تركية. مع العلم أنّ صافي ثروتها تصل إلى حوالي 10.5 مليون دولار.

فهرية أوجن

 

2. آصلي تاندوجان

بدأت حياتها المهنية في التمثيل والعزف بالعام 2003. وقد شاركت في أفلام وبرامج تلفزيونية شهيرة مثل دقات قلب وحكاية سمر. بحسب التقارير المتوفرة، فتقاضت على سبيل المثال في مسلسل "مارال" 18 ألف دولار عن الحلقة الواحدة بموسمه الأول. فيما ارتفع هذا المبلغ في الموسم الثاني من دون معلومات دقيقة عن المبالغ التي تقاضتها. والجدير يالذكر أنّ صافي ثروتها تصل إلى 10 ملايين دولار.

آصلي تاندوجان

 

3. نور أيسان

هي ممثلة تركية من أصول ألمانية، وبدأت حياتها المهنية عام 2007. بدأت نور أيسان حياتها بالعمل في مجال تقديم النشرات الإخبارية الخاصة بالبورصة، ثم قدمت العديد من الإعلانات التليفزيونية، والتي ساعدت على شهرتها. وشاركت في العديد من المسلسلات الناجحة مثل حريم السلطان والعشق الممنوع، وتبلغ قيمة صافي ثروتها 5 ملايين دولار.

نور أيسان

 

4. هاندا أرتشيل

نجحت هاندا أرتشيل في تحقيق شهرة واسعة بوقت قصير. وأثارت جدلًا واسعًا بحجم ثروتها التي تعتبر رقم كبير مقارنه بسنها الصغير . وبحسب آخر الأرقام المتوفرة، فحققت ثروة منذ بداية مسيرتها الفنية تقدر 3 إلى 5 ملايين دولار أميركي . وبحسب المعلومات المتداولة، تقاضت هاندا مبلغ 12 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة من "أنت أطرق بابي" التي يبلغ طولها حوالى الساعتين ونصف الساعة.

هاندا أرتشيل

 

5. بيرين سات

تُعتبر من بين أشهر نجمات تركيا في الوطن العربي. قدمت بيرين سات في مشوارها الفني العديد من الأعمال الفنية. ففي عام 2008 تألقت بدور إيلينا في فيلم "آلام من الخريف" وفيلم أجنحة الليل في عام 2009 وأفلام أخرى. ولمعت كثيراً في دور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" ومسلسل فاطمة غول بالإصافة إلى حريم السلطان: السلطانة كوسم. وإنّها تتقاضى 14214 دولاراً أمريكياً للحلقة الواحدة. ومن المؤكد أنّ ثروتها تُقدر بأكثر من ثلاثة ملايين دولار.

بيرين سات

 

إقرئي أيضاً:

أزمات عائلية وحالات تعنيف عاشتها نجمات عربيات

scroll load icon