مواجهات بين النجوم وجمهورهم بسبب التعدّي على حياتهم الخاصة

مواجهات بين النجوم وجمهورهم بسبب التعدّي على حياتهم الخاصة
محتويات
  1. الجمهور أثار غضب نادين نسيب نجيم باختراق خصوصيتها
  2.  

على الرغم من أهمية السوشال ميديا للنجوم، إلا أنّ عالم الافتراض سلاح ذو حدّين. فهذه المساحة الإفتراضية هدمت الكثير من الضوابط وباتت تدخل في الحياة الشخصية لللنجوم بطريقة غير مقبولة. لذلك بتنا نشهد في الوسط الفني الكثير من المشاكل والصدمات بين النجوم ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، لدرجة أنّه يضطر هؤلاء النجوم إلى الرد على التعليقات الصدامية خاصة إذا تعلق الأمر بمسألة شخصية. نُسلّط الضوء اليوم على أبرز الخلافات والمواجهات بين النجوم والجمهور على السوشال ميديا.  

 

الجمهور أثار غضب نادين نسيب نجيم باختراق خصوصيتها

أثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي غصب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد أن سرّبوا مقطع فيديو للممثلة اللبنانية، بينما كانت ترقص برفقة أحد الشباب داخل ملهى ليلي في إحدى المدن بدون ذكرها. الفيديو المسرّب أشعل السوشيال ميديا، لتتدخل نادين نجيم مباشرة وتشارك بنفسها مقطع الفيديو عبر حساباتها بمواقع التواصل، وتعلن عبره أن الرجل الذي ظهرت معه هو “خطيبها”.

ففاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بكشفها لاول مرة عن خطيبها، وذلك في ردها على نشر فيديو لها مع شخص مجهول.

ونشرت نادين الفيديو المتداول على صفحتها الخاصة عبر انستغرام، ظهرت فيه وهي تحتضن شخص خلال حضورهما احدى الحفلات، واعلنت ان الشخص الذي يظهر معها هو خطيبها.
 
وقالت نادين في تعليقها على الفيديو:" يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي ! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".
 
فيبدو أنّ من نشر الفيديو ومن ساعد بتداوله لا يعرف كيف يحترم خصوصية الأشخاص وهذا الأمر أثار غضب نجيم كثيراً وانتقدته في البوست الذي نشرته على انستقرام. فمن الطبيعي أن تُعبر النجمة عن استيائها من اختراق خصوصيتها، خاصة وأن الفيديو الذي تم تداوله وظهرت فيه مع خطيبها كان في سهرة خاصة.
 

 

أحمد فهمي بخلافات مستمرة مع جمهور هنا الزاهد

خلال فترة خطوبة الممثل المصري أحمد فهمي والممثلة المصرية هنا الزاهد كانت ردود أحمد  على تعليقات محبي خطيبته عنيفة. إذ ظهرت غيرة فهمى الشديدة على هنا على أي تعليق سلبي، أشهرها مشادة فهمى مع جمهور هنا على إنستقرام وصلت إلى حد الشتائم، فوجه فهمي شتائم عديدة لجمهور "هنا" مما أثار غضب متابعيها بسبب تجاوزات خطيبها، وطالبوه بضبط النفس وعدم التسرع فى الرد واستخدام الشتائم فى التعليقات.

فهمى أعاد نفس السلوك بعد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، حينما رد على أحد منتقدىي فستان هنا الزاهد بالمهرجان قائلاً له: "متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه".

أحمد فهمي

 

 

حروب كلامية أخرى بين النجوم والجماهير

 

الفنانة الإمارتية أحلام

في العام 2020 مثلاً، غضبت الفنانة أحلام من تعليقات جمهورها خلال جلسة تصوير خضعت لها، شاركت صورها عبر "إنستغرام"، بسبب تهكم متابعين على بعض التعديلات عليها لتبدو أنحف، لترد بعنف قائلة: "كل ما حد يشوفني يقولي إنتي على الحقيقة وايد ضعيفة، ليش أنا فيل يعني؟... أنا حلوة وسمبتيك".

 

الفنانة المصرية حلا شيحة

لم تسلم الفنانة المصرية حلا شيحة من الإنتقادات بعد قرار عودتها عن الفن والتراجع عن الاعتزال وخلع الحجاب. فعلّقت  إحدى المتابعات على طريقة لباسها بالهداية: "ربنا ينور بصيرتك ويهديكِ"، فردت عليها: "سبتلكم الهداية ليكم"، كما تعرضت لانتقادات بعد مشاركتها في مسلسل "زلزال" أمام الفنان محمد رمضان في أول ظهور لها بعد العودة للفن، فردّت قائلة: "اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه يا ريت ميعلقش، دي صفحة فنية، بس أهلاً بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني".

 

إقرئي أيضاً:

 رسائل ولقطات حب.. أسرار علاقة مميزة جمعت الأميرة ديانا ودودي الفايد

scroll load icon