مواقف مؤثرة للمشاهير مع أهلهم رصدتها الكاميرات

مواقف مؤثرة للمشاهير مع أهلهم رصدتها الكاميرات

ننسى في معظم الأحيان أنّ النجوم والمشاهير هم بالنهاية أشخاص عاديين. فإنّهم يفرحون ويحزنون ويمرون بلحظات ضعف ومرض وسقطات كثيرة في الحياة... وهذا ربما ما جعلنا نتفاجأ بفيديو النجمة شاكيرا الذي ظهرت فيه وهي تُقبل قدمي والدها بفيديو مؤثر من المستشفى. هذا الموقف رصدته الكاميرات، لكن كم هناك مواقف مؤثرة ولحظات حقيقية موجعة يعيشها المشاهير والنجوم بعيداً عن الأضواء؟

 

مواقف مؤثرة لمشاهير بسبب أهلهم

تصدّر الفيديو التي نشرته النجمة شاكيرا على انستقرام مواقع التواصل الإجتماعي والوسائل الإعلامية. فظهرت بشكل مؤثر إلى جانب والدها وهي تساعده على تحريك قديمه، في لقطات وصفها المتابعون بالمؤثرة، خصوصاً أنها قامت بتقبيل قدميه في نهاية الفيديو.

وقد أرفقت شاكيرا مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه ما معناه "والحياة شيء يحدث بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين". أمّا اللافت أنّ الكثير من المشاهير قد تفاعلوا مع هذا الفيديو المؤثر. 

 

لا يخفى على أحد حب شاكيرا الكبير لوالدها، فهي لا تُفوّت فرصة لإظهاره والتواجد في حياة والدها والوقوف إلى جانبه في كل شيء.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Shakira (@shakira)

 

ذكرنا هذا الفيديو الذي نشرته شاكيرا بالحب الكبير لرامي عياش لوالده الذي رحل. ففي عام 2019، لاقت صورة الفنان رامي عياش وهو يغسل قدمي والده، انتشاراً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. خصوصاً أنّه قام بالأمر أمام ابنه "أرام" يريه أهمية احترام وخدمة الأهل.

مع العلم أنّ القصة بدأت عندما نشرت المصممة داليدا عياش، زوجة النجم رامي عياش، صورة له وهو يغسل رجليّ والده، الصورة المعبرة التي نشرتها داليدا أرفقتها بتعليق: “حبيبي انت فرجيت الناس حقيقتي واللي هي عاديّة جداً متلي متل اي ست بيت بتطبخ وبتهتم بجوزها وولادها. بس رح اسمح لنفسي فرجيك انت عحقيقتك وقول لكل العالم قديش فخورة فيك بحُبك لكلّ اللي حواليك واهتمامك اللي ما بينقطع مهما علي شأنك واشتهرت يا زينة الرجال.. بحبك”.

 

 

 

من اللحظات المؤثرة أيضاً التي رصدتها الكاميرات، بكاء الأمير هاري في حفل زفافه عندما تذكر والدته الراحلة الأميرة ديانا.

هاري يبكي

 

بكت شيرين عبد الوهاب بحرقة في تقرير لبرنامج Trending في عام 2018 أثناء الحديث عن والدها الّذي كان يعاني من المرض. وأضافت "هو الآن في مكان أفضل.. أبويا ده غرامي".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

 

 

إقرئي أيضاً:

 أزمات عائلية وحالات تعنيف عاشتها نجمات عربيات

scroll load icon