مواقف وخطوات جريئة قامت بها جويل ماردينيان لم يسبق لها مثيل

مواقف وخطوات جريئة قامت بها جويل ماردينيان لم يسبق لها مثيل

تُعتبر الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان من أنجح الشخصيات في العالم العربي والأكثر تأثيراً، والأكيد أنّ النجومية التي وصلت إليها سبقها تعب وجهد كبير منها. فبدأت قصة نجاحها من عام 2004، وبالطبع كانت بداياتها صعبة ومليئة بالتحديات والمطبات. لكنّها وصلت إلى القمّة وبات لديها الكثير من المراكز التجميلة والعيادات في الوطن العربي وخط منتجات تجميل وعدسات بإسمها.

لا شك أنّنا عندما نسمع بإسم جويل ماردينيان فأوّل ما يخطر على بالنا هو الجرأة والعفوية والتفرّد في كل ما تقوم به. لذلك، سنُسلّط الضوء اليوم على أبرز المواقف والخطوات العظيمة والجريئة التي قامت بها وأثبتت أنّها امرأة مُلهمة إلى أبعد الحدود.

 

جويل ماردينيان تغني لوالدها

احتفلت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج جويل مردينيان بالإعلان عن الموسم الثاني من برنامج "جويل بلا فلتر" على طريقتها الخاصة، حيث أحيت هذا الحدث الضخم من خلال تأدية مجموعة من الأغاني. ووثقت ماردينيان مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام" ظهرت فيه تغني لوالدها، الذي كان جالسًا من بين الحضور. فلا يبدو أنّ مواهب جويل يمكن حصرها فقط بعالم التجميل، فهي رائدة بكل ما تقوم به فنجحت بكل جرأة أن تُغني أمام الجميع.

كما شكرت جويل والدها على كل ما قدمه لها، مشيرة إلى أنه بطلها ومثلها الأعلى، وقد قدم الكثير من أجلها، وليس باستطاعتها رد جميله عليها، وكل ما سيراه ويسمعه من أجله فقط. وقدمت جويل وصلة غنائية بعدما فُتحت ستارة المسرح، بدأتها بأغنية I Did It My Way، ثم واصلت بتأدية "أغاني أغاني" لداليدا، و"بغني" للنجمة إليسا، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الفعالية.  وصعد والد جويل إلى خشبة المسرح، وعانقها معبرًا عن فخره بها.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

 

تجربة مسلسل "جويل بلا فلتر"

جويل بلا فلتر

دخلت جويل في تحدي من نوع آخر، وهو مسلسل تلفزيون الواقع  بعنوان "جويل بلا فلتر" الذي طرحته شاهد. حيث يتابع الجمهور فيه تفاصيل حياة جويل ماردينيان اليومية.

لم تهتم جويل بالإنتقادات وعرضت حياتها اليومية والعائلية والمهنية كما هي. ونقلت فيه بكل شفافية وحقيقية الوجه الآخر للرفاهية والنجومية. 

وبعد أن لاقى هذا البرنامج الواقعي نجاحاً باهراً، تحدت جويل نفسها مرّة أخرى وتستعد قريباً لإطلاق الموسم الثاني منه بعد أن أنهت تصوريه. والأكيد أنّ النجاح الذي حققه المسلسل يعود إلى شخصية جويل التي تحدت نفسها والجميع لتنجح أيضاً في هذا الجانب.

 

جويل تتبنى طفلاً

في خطوة ملفتة أعلنت جويل مردينيان في عام 2018 أنها حققت حلمها الذي كانت تعمل عليه منذ حوالي الـ 4 سنوات، والذي هو تبني طفلاً. حيث عبّرت عن فرحتها آنذاك قائلة: "تعرّفوا إلى طفلي هديّة من الله. إنّه أفضل أمر قمنا به كعائلة. سوف نحبّه، نحميه ونقوم بتربيته. لقد كنّا نصلّي لمدّة 4 سنوات بهدف أن نستطيع التبنّي، وهذا منذ أن أبدى طفلاي برغبتهما في تبنّي أخ لهما". أكملت جويل قائلة: "هذا الحلم أصبح حقيقة بمساعدة أشخاص هم بمثابة ملائكة، وأريد أن أشكر كلّ مَن ساعدنا ونحن ممتنّون لكلّ الملائكة الذين ساهموا في تحقيق هذه المعجزة. أنا ممتنّة لإيماني وثقتي بأنّ الخير يفوز دائماً على الشرّ. كما أنا ممتنّة لزوجي وولدي الذين رحّبوا بهذا الطفل بكلّ حبّ".

ووصفت جويل خطوة تبني ابنها نيثن مارك قدورة بأجمل شعور على الإطلاق والحلم الذي انتظرته لسنوات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

 

 

إقرئي أيضاً:

وراء الشهرة العالمية إنسانية عظيمة وقصص ملهمة لأبرز لاعبي كرة القدم

scroll load icon