ميغان فوكس تكشف عن وشم جديد في AMA’s وهذا ما يعنيه

ميغان فوكس تكشف عن وشم جديد في AMA’s وهذا ما يعنيه

من الناحية العملية، يبدو من "الكليشيهات" الحصول على اسم حبكِ الحقيقي محبّرًا بشكل دائم على جسدك؛ إذ يعني أنك ملزمة في حال الإنفصال على إزالة الوشم المؤلم أو على الأقل تغطيته.

يبدو أنّ هذا الأمر قد غاب كلياً عن النجمة ميغان فوكس، لذلك نخشى أن يكون مصير علاقتها الجديدة مع Machine Gun Kelly مثل علاقتها السابقة الأخيرة. أحد مستخدمي تويتر كشف الوشم على جسم ميغان. وبعد البحث والتدقيق، تأكدنا أنّ الوشم هو عبارة عن كلمة باللغة الإسبانية " el pistolero " وهي تعني "مسدس كيلي". ( تيمناً بحبيبها الجديد).

 

وشم ميغان فوكس عن حبيبها الجديد 

ميغان فوكس وحبيبها  

يعتقد العديد من مستخدمي تويتر أنّ الوشم هو أكثر الأشياء روعة على الإطلاق، حيث كتبوا تغريدات مؤيدة وأبدوا إعجابهم به. وتلفت مصادر أنّ جنسية حبيبها قد تكون إسبانية، كونهما التقيا في بورتوريكو. وأشارت المصادر إلى أنّهما قد يفكران جدياً في الزواج. ومع ذلك، لا يزال عدد قليل من المتشككين يتربصون بين الرومانسيين ذوي العيون المرصعة بالنجوم. وقام أحدهم بالتغريد قائلاً: "لا أستطيع أن أصدق أن هذين الاثنين معا".

حسنًا، سواء شعرت فوكس بالندم على هذا الوشم عاجلاً أم آجلاً، فهذه ليست المرة الأولى. فقد أعربت ذات مرة عن رغبتها في وجود حبة سحرية يمكن أن تجعل جميع الأوشام غير المرغوب فيها تختفي ببساطة (بما في ذلك اسم زوجها السابق). وقالت في إحدى تصريحاتها أنها خضعت بالفعل لعملية مسح وشم مارلين مونرو معلّلة ذلك بالقول: "ما يأتي بسهولة، يذهب بسهولة". ولكن ربما في المرة القادمة، قد ترغب ميغان في التفكير في ابتكار اسم مستعار عام لجميع الرجال في حياتها - وبهذه الطريقة، يمكنها تغيير الأسماء دون الحاجة إلى الحبر.

إقرئي أيضاً:

هؤلاء الفائزون بجوائز الموسيقى الأمريكية 2020

 

scroll load icon