مي عز الدين تفاجئ جمهورها بقرار صادم

mai izz aldin6

مي عز الدين تفاجئ جمهورها بقرار صادم

أكدت الفنانة المصرية الشابة مي عز الدين على أنها في الوقت الراهن تبحث عن حالة السلام النفسي التي كانت مثل الكثيرين تعيشها قبل ظهور مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أن هذه الهدوء والإبتعاد عن الضغوطات هو طبعها حتى قبل الدخول معترك الفن والنجومية .

 

 

ولذلك قررت الفنانة المصرية على حد قولها أنها ستبتعد لفترة ليست بالقصيرة عن جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام وسناب شات وغيرها لافتة الى أنها تحب حياة السفر والتنزه بعيدا عن الضغوط والقيل والقال .

 

اقرأي أيضا :

حقيقة خطوبة الفنانة مي عز الدين من طليق هيفاء وهبي

 

كما أكدت مي عز الدين من خلال تصريحات صحفية أنها لا تستطيع ابدا الإبتعاد عن جمهورها ولكنها تعتبر أن حياتها الشخصية لها كل الأولوية قبل كل شيء ، وأكدت أيضا على أنها لا تعاني من اية ضغوط نفسية أو مشاكل بسبب عملها الفني الأخير البرنسيسة بيسة والذي عرض خلال ايام شهر رمضان المبارك الماضي .

حيث كانت مي عز الدين قد لاقت العديد من الإنتقادات بسبب البرنسيسة بيسة من خلال جمهورها ، حيث انهالت عليها عبارات السخرية والإنتقاد بسبب أدائها الغريب نوعا ما وتصنعها الضحك وعدم قدرتها على إضحاك الجمهور بسلاسة ومن خلال المواقف الكوميدية المكتوبة داعينها الى عدم التوجه الى منطقة الكوميديا في أعمالها المقبلة حرصا على إستمراريتها .

وعلى الرغم مما سبق إلا أن مي عز الدين أكدت على أن مواقع التواصل الإجتماعي لا تشكل لها اية مشاكل نفسية وإنما تريد العودة الى حالة كانت تشعر فيها بإرتياح أكبر بعيد عن الضغوط والإنتقادات من أشخاص غير متخصصين في مجال الفن .

 

 

أما عن استفسار " لماذا أنتي بعيدة عن أفلام السينما " فقد صرحت الفنانة المصرية الشابة أنها بعيدة منذ ما يزيد عن 7 أعوام لأنها قدمت في السينما ما يشبع رغبتها ويجعلها تقدم الأفضل مجال الدراما التلفزيونية كل عام .

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة المصرية الشابة مي عز الدين السنيمائية كان فيلم عمر وسلمى الجزء الثالث ، بينما كانت أخر أعمالها الدرامية هو المسلسل الكوميدي البرنسيسة بيسة ، والذي لم يلاقي الرواج المطلوب .

 

 

وقد صرحت أيضا أنها في خضم تصوير عمل درامي جديد سيعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك 2020 المقبل وسيكون بعيد كل البعد عن الكوميديا التي قدمتها العام المنصرم ، وسيكون حول شخصية مليئة بالتعقيدات والأمراض النفسية ، وهو الطريق الذي لاقى رواجا كبيرا الفترة الماضية مع نيللي كريم ومحمد رجب .

 

scroll load icon