نجمات أفصحن عن معاناتهنّ مع أمراض نفسيّة

نجمات أفصحن عن معاناتهنّ مع أمراض نفسيّة

منازل كبيرة وحسابات مصرفية مرتفعة، وسيارات فاخرة، وجماهير من المعجبين... كل هذه الأمور تجعلكِ تعتقدين أنّ المشاهير يمتلكون كل شيء؛ لكن يبدو أنّ كل هذه الميزات والرفاهية ليست كافية كي تحميهم من مشاكل الصحة العقلية. فكثيرون منهم يصارعون معارك لم نكن لنعرف عنها شيئاً لولا مشاركة النجوم أنفسهم لمعاناتهم مع الأمراض النفسية.

فيما يلي أبرز النجمات اللواتي أفصحن عن معاناتهن بسبب الأمراض العقلية:

 

ليدي غاغا: اضطراب ما بعد الصدمة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) 

على الرغم من نجاحها في كل من الموسيقى والتمثيل، تحدثت ليدي غاغا علنًا في ديسمبر 2016 عن معاناتها مع اضطراب ما بعد الصدمة؛ واعترفت في مقابلة عام 2014 بأنها ضحية اغتصاب حدث عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها. وقالت: "ساعدتني الصدمة التي تعرضت لها في حياتي على فهم صدمة الآخرين".

 

ديمي لوفاتو: اضطراب ثنائي القطب

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) 

منذ أن كانت مراهقة، شقت لوفاتو طريقها في الفن. في الثامنة عشرة، كشفت معاناتها من التنمر والإدمان واضطراب الأكل والاكتئاب. خلال مقابلة تلفزيونية، أوضحت لوفاتو أنه أثناء علاجها من الإدمان واضطرابات الأكل تم تشخيصها بالاضطراب ثنائي القطب. خلال ذلك الوقت، تعلمت مهارات التأقلم وتبنت طرقًا للتحكم في عواطفها وفهمها للأمور.

 

كريسي تايغن: اكتئاب ما بعد الولادة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) 

كتبت تايغن في مقال صريح نُشر في عدد أبريل 2017 من مجلة جلامور: "كان لدي كل ما أحتاجه لأكون سعيدة". ومع ذلك، طوال معظم العام الماضي، شعرت بالحزن. ما كان يعرفه كل من حولي - لكنني - حتى ديسمبر هذا، أعاني من اكتئاب ما بعد الولادة". أنهت تايغن مقالتها موضحة سبب اختيارها للتحدث الآن. "أريد أن يعرف الناس أنه يمكن أن هذا الأمر يحدث لأي شخص، ولا أريد أن يشعر الأشخاص الذين يعانون منه بالحرج أو بالوحدة".

 

أديل: اكتئاب ما بعد الولادة 

أديل

كشفت أديل عن معاركها مع اكتئاب ما بعد الولادة بعد ولادة ابنها، قائلة: "لقد عانيت بالفعل من اكتئاب ما بعد الولادة بعد أن أنجبت ابني، وقد أخافني ذلك". واعترفت بأنها لم تتناول أي دواء من أجل ذلك، كما أنها لم تتحدث مع أي شخص عن مرضها.

 

 

كيندال جينر: نوبات الهلع

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kendall (@kendalljenner)

قالت كيندال جينر في مقابلة إعلامية: "أعاني من قلق منهك بسبب أي شيء، فأنا استيقظ حرفيًا في منتصف الليل مع نوبات الهلع الكاملة". وتابعت، "من أين أبدأ؟ كل شيء فظيع للغاية، من الصعب تسمية شيء واحد. أعتقد فقط أن العالم بحاجة إلى الكثير من الحب. أتمنى لو كان لدي القدرة على ذلك. بمجد اتصالنا بالانترنت، نرى الجميع يقولون لبعضهم البعض أسوأ الأشياء، ومن الصعب أن نظل إيجابيين، ومن الصعب ألا نتأثر بكل هذه السلبية".

 

إقرئي أيضاً:

عادات غريبة ومقرفة لنجمات ستفاجئك

scroll load icon