نجمات عالميات وعربيّات تحوّلت إطلالاتهن بالكامل بعد خسارة الوزن!

نجمات عالميات تحوّلت إطلالاتهن بالكامل بعد خسارة الوزن!

تبحث الكثيرات منّا عن طرق متعددة لخسارة الوزن منها الدايت والتمارين الرياضية وعمليات التكميم… والأهم بعدها اتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على الصحة والرشاقة.

نجمات حول العالم تحوّلت إطلالاتهن بالكامل بعد فقدان الوزن وبعضهن لن تتعرفي على ملامحهنّ! تابعي القراءة لتكتشفي بعض الأسماء وتستوحي من اللايف ستايل الخاص بهن.

 

أديل

نبدأ مع أكثر نجمة أثارت الجدل بعد فقدانها للوزن بشكلٍ كبير وهي أديل! فهي فقدت 45 كيلوغرام لكن ملامحها تغيّرت بالكامل خصوصاً في آخر صورة لها حيث بدا ثدياها مترهلان الأمر الذي أثار موجة من التعليقات بأنها بالغت في خسارة الوزن. لكن أديل تقول إن لايف ستايل الخاص بها تغيّر بالكامل فهي تخلّت عن السكريات والصودا والطعام المصنّع وأصبحت تمارس الرياضة بشكلٍ منتظم من الكارديو إلى تقوية العضلات. 

 

ريبيل ويلسون

 أعلنت ريبيل على حسابها الخاص على إنستقرام أن عام 2020 سيكون عام الصحة بالنسبة إليها! لذلك قرّرت أن تتخلّى عن الوجبات السريعة والغنيّة بالسكّر ولجأت إلى الرياضة مع مدرّب خاص ويبدو أنها اختارت الرياضة القوية: High Intensity Interval Training. 

 

جانيت جاكسون

 أنجبت جانيت طفلها الأول في أول عام 2017 ومع نهاية العام نفسه كانت قد فقدت 30 كيلوغرام من وزنها! ما فعلته هو أنه بعد ولادة طفلها، مارست التمارين الرياضية مع مدرّب خاص 4 أيام في الأسبوع وكل جلسة كانت لمدّة 45 دقيقة. فعل تفعلين مثلها؟ 

 

ماريا كاري

المفاجأة الكبيرة كانت ماريا كاري التي فقدت الوزن بشكل ملحوظ وتبدو جذابة أكثر من أي وقت مضى بالرغم من تقدّمها في العمر. سرّ رشاقتها اليوم هو تمارين رياضية 3 مرّات في الأسبوع وبدلاً من 3 وجبات كبيرة خلال اليوم، تلجأ إلى عدّة وجبات صغيرة.

 

أحلام

والمفاجأة الأكبر هي للملكة أحلام التي صدمت الجميع بإطلالاتها الأخيرة في برنامج "ذا فويس" حيث خسرت الكثير من الوزن وتألقت بمختلف الإطلالات والأزياء وظهرت أكثر شباباً.

 

جيسيكا سمبسون

بفضل المدرّب الخاص بها، فقدت جيسيكا 45 كيلوغرام بعد ولادة طفلها الثالث. بدأت روتينها من خلال المشي 6000 خطوة في اليوم مع أولادها حتى وصلت إلى 14000 خطوة يومياً. إذاً الرياضة كانت الحل!

 

سمية الخشاب

تقول الممثلة المصرية سمية الخشاب أن وزنها ازداد بسبب علاج بالأدوية يحتوي على الكورتيزون لكن يبدو أنه بفضل حمية غذائية وتمارين رياضية فقدت الكثير من الوزن وتبدو جداً متألقة.

 

ديانا كرزون

صحيح أنها صدمة لكن هل تتذكرين كيف كانت ديانا كرزون في برنامج سوبر ستار؟ أنظري كم خسرت الوزن بشكلٍ هائل وتغيّرت ملامحها بالكامل!

 

كلوي كارداشيان

بعد الكثير من الإنتقادات التي طالتها بسبب وزنها، واعترافها بأن أفراد عائلتها طلبوا منها أن تخسر الوزن، هذا ما فعلته كلوي! سجّلت رحلتها مع خسارة الوزن على إنستقرام وخسرت 18 كيلوغرام بعد أن انفصلت عن زوجها السابق. فما رأيك بإطلالتها اليوم؟

 

اقرئي أيضاً

أصغر مليارديرة في العالم... كيف تنفق كايلي جينر أموالها؟

scroll load icon