نجمات عربيات جريئات كسرن التقاليد وتقدمن بعروض الزواج

نجمات عربيات جريئات كسرن التقاليد وتقدمن بعروض الزواج

خلال فيلم Up-close and Personal عام 1996، طلبت النجمة ميشال بفايفير من روبرت ردفورد أن يتزوجها، خلال جلسة عفوية. هذا المشهد لاقى ضجة بين نقاد الفيلم حينها، حيث اعتبروه بين المشاهد الأقوى، لقوة تدفق الحب في تلك اللحظات. ماذا عنكِ؟ هل تجرؤين على تقديم عرض زواج للشاب الذي يعجبك أو تحبينه؟ نعم، السؤال ليس سهلاً، وإجابته قد تتطلب بعض التفكير في مجتمعنا الشرقي الذي يعتبر هكذا أمر بمثابة انتقاص لأنوثة المرأة، حيث الرجل هو من يبادر.

بعض نجمات العالم العربي قمن أيضاً بالمبادرة واعترفن بأنفسهن أنّهن قدمن عروض زواج؛ ولا تعتقدي أنّ هذا الفعل أتى من نجمات اليوم فقط، بل قامت بتلك الخطوة الجريئة نجمات من العصر الذهبي. فلنتعرّف عليهن.

 

دلال عبد العزيز

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dalal Abdel Aziz (@didii313)

الثنائي دلال عبد العزيز وسمير غانم سجّلا قصة من أقوى قصص الحب بعالم النجومية في البلاد العربية، وبقي زواجهما ناجحاً حتى يوم وفاتهما. إلا أن الثنائى فى البداية كانا يريدان التفرغ لحياتهما الفنية؛ فكان يخشى غانم أن يعرقل الزواج حياته الفنية، حتى تقابلا وانجذبت له الفنانة دلال عبد العزيز. وقد نُشر فيديو لسمير غانم يقول فيه إنّ دلال عرضت عليه الزواج، بل توسطت لنجوم الفن آنذاك كي يقنعوه بالزواج بها.

 

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

كشف الإعلامى حمدى قنديل أنّ النجمة المصرية الجميلة نجلاء فتحي كسرت العادات والتقاليد المتبعة بعرضها عليه الزواج؛ وخلال اتصال هاتفي، روت له نجلاء أنها مارست رياضة المشى أكثر من اللازم بسبب موضوع هام يشغل تفكيرها، وعندما سألها قنديل عن هذا الأمر، فاجأته قائلة: "أنا هتجوزك النهارده". وكان لها ما أرادت.

 

شيرين عبد الوهاب

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) 

خلال حلولها ضيفة على برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، اعترفت شيرين عبد الوهاب أنها هي من عرضت الزواج على الفنان حسام حبيب وطلبت يده بعدما كانت تربطهما علاقة صداقة قوية. تخللت قصة شيرين وحسام تجاذبات عديدة، حيث انتشرت أخبار عن انفصالهما ثم عودتهما. إلى حين الساعة، لا تأكيد عن خبر رجوعهما من قبل النجمة.

 

غادة عبد الرازق

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

تُعرف غادة عبد الرازق بجرأتها وعفويتها وشخصيتها الحادة والقوية. وقد ترجمت ذلك في عدة مواقف لها شكّلت ضجة على مواقع التواصل. إحدى تلك القصص هو اعترافها على الهواء مع برنامج للإعلامي اللبناني نيشان حين طلب منها أن تطرح اسم فنان تود الزواج به، فردت عبد الرازق أنّها تريد الزواج بالمخرج خالد يوسف. رغم أن خالد أبدى الموافقة لكن لم يتم الزواج بينهما. يذكر أن غادة تزوجت اكثر من عشر مرات حتى اليوم.

 

ياسمين رئيس

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

اعترفت ياسمين رئيس بأنها هي من طلبت الزواج من زوجها الثاني المخرج هادي الباجوري. وكانت قصة حب هادي الباجوري وياسمين رئيس تُعدّ واحدة من أشهر القصص الرومانسية في الوسط الفني، إلاّ انّهما انفصلا مؤخراً.

 

أصالة نصري

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، خلال برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان أنّها تقدمت بطلب الزواج من المخرج طارق العريان خلال اتصال هاتفي. وبعد موافقة العريان تم الزواج، ليحصل انفصال لاحقاً. اليوم أصالة متزوجة من الشاعر العراقي فايق حسن.

 

ليال عبود

الفنانة اللبنانية ليال عبود أعلنت خلال لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة أنها تحب المطرب عمرو دياب وتريد الزواج منه، وقالت إنه ليس لديها أي مانع في أن تكون زوجته الثانية. لم يرد عمرو دياب حيث كان منشغلا بقصة حبه مع دينا الشربيني آنذاك.

 

وفاء الكيلاني

قدمت الإعلامية المصرية على الهواء عرض زواج على النجم السوري تيم حسن في عام 2014. ورغم أنّ طريقة العرض أتت على سبيل المزاح، إلاّ أنّ تيم حسن وافق على الفور. وبعد ثلاث سنوات فقط، تحوّلت المزحة إلى حقيقة وعقد تيم قرانه على وفاء في مصر.

 

إقرئي أيضاً: 

أول تعليق قوي لياسمين رئيس بعد إنفصالها عن زوجها 

scroll load icon