نجمات فضّلن الزواج برجال أصغر منهن... من هنّ؟

نجمات فضلن الزواج برجال أصغر منهن.. فمن هنّ!!

في قصص الحب العمر لا يبدو عائقاً في أغلب الأحيان، هذا الأمر ينطبق على العديد من النجمات العربيات والعالميات اللواتي فضلن غلبة القلب في قصصهن العاطفية، فمن هن أبرز هذه النجمات؟

 

أشهر هذه القصص تعود إلى هيفاء وهبي التي قررت الزواج برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي يصغرها بفارق 3 سنوات.

 

بعد طلاقها من الفنان نديم قطيش تزوجت الفنانة السورية قمر خلف من الفنان السوري مهيار خضور والذي يصغرها بـ 13 عاماً وأنجبت منه طفلة.

 

تزوجت الفنانة اللبنانية ألين خلف من مدير أعمالها كارلوس أيوب، نجل الفنان الكوميدي إيلي أيوب والذي يصغرها بـ 12 عاماً ولم يحضر والد العريس عرسهما وسط انتشار إشاعات عن عدم رضاه عن هذا الزواج لكبر العروس وفارق السن بينهما.

 

تزوجت الفنانة المغربية ليلى غفران من المخرج الشاب انس دعية وهو في عمر ابنتها، حيث كانت تبلغ 53 عاماً أما هو 24 عاماً فقط.

 

بعد إعلان خبر زواج أنغام وأحمد إبراهيم، بحث البعض لمعرفة فارق السن بينهما حيث اتضح أن الموزع الموسيقي من مواليد 1983 أي يبلغ من العمر 37 عاماً، بينما تبلغ أنغام 48 عاماً.

 

الزواج المفاجئ لتيم حسن ووفاء كيلاني لم يمر مرور الكرام، حيث شغل هذا الزواج أوساط السوشال ميديا عن فارق العمر بينهما، وفي الوقت الذي ردد فيه البعض أنها تكبره بعشر سنوات، إلا أن الفارق هو أربع سنوات فوفاء من مواليد 1972 أما تيم فهو من مواليد 1976.

 

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق الزواج من هيثم زنيتا ليكون بذلك الزوج رقم 12 في حياتها، إلا أن الصدمة لم تكمن في عدد زيجاتها وإنما بفارق العمر بينهما، حيث تكبر غادة هيثم بأكثر من 10 سنوات!!

 

أما يسرا فتزوجت منذ سنوات بخالد سليم شقيق الممثل هشام سليم، حيث يصغرها بأكثر من 15 سنة.

 

كما أنّ المغنية الجزائرية فلة تزوجت قبل سنوات من عازف العود العراقي عمر البشير، وكان يصغرها بعشرين سنة.

 

إقرئي أيضاً

 نجوم ستار أكاديمي 1.... كيف أصبحوا اليوم؟

scroll load icon