نسرين طافش ترد على شائعات ارتباطها بطارق العريان بعد انفصاله عن أصالة

نسرين طافش وطارق العريان

زعمت الكثير من المصادر في وقت سابق أن الفنانة السورية نسرين طافش قد ارتبطت عاطفيا بالمخرج المصري طارق العريان وأن هذه العلاقة هي السبب في التوتر الذي صاحب علاقة طارق العريان بزوجته وقتها اصالة نصري .

 

ولكن هذه الشائعات قد هدأت لفترة لتشتعل مرة أخرى بعد إعلان أصالة رسميا انفصالها عن المخرج المصري الكبير طارق العريان قبل عدة ايام ، بل ولزيادة الطين بلة أعلنت بعض المصادر أن ارتباط نسرين طافش بطارق العريان هو العامل الذي أدى الى سرعة انفصال الزوجين بعد 14 عاما من الزواج .

 

وكانت نسرين طافش قد قامت بالرد على هذه الشائعات من خلال تغريدة على حسابها الرسمي رفضت من خلالها شكلا وموضوعا الزج بإسمها ضمن مشكلة طلاق طارق العريان وأصالة حيث قالت " الإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي، والمنجز، والواعي، فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك، بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن " .

 

 

وفي سياق متصل قامت الفنانة إليسا بنشر تغريدة على حسابها الرسمي تواسي فيها الفنانة اصالة بعد طلاقها من طارق العريان قائلة " الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية " .

 

scroll load icon