نينا عبد الملك تعلن خبر زواجها عبر تويتر بشكل مبتكر

نينا عبد الملك تعلن خير زواجها عير تويتر بشكل مبتكر

فاجأت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك نجمة ستار أكاديمي جمهورها بإعلان خبر زواجها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر، وأعلنت أن زواجها تم قبل 10 أشهر أي بتاريخ 25 أيلول الماضي.

 

ويُدعى زوجها "حسان الشيخ"، وهو إعلامي سوري الجنسية من مواليد الإمارات ومقيم بها، وقالت إنه فاجأها بحبه في عيد ميلادها وطلب يدها للزواج، وتم زواجهما في حفل صغير مع العائلة في لبنان والإمارات، حيث أنهم ضد فكرة الأعراس واحتفالاته الكبيرة.

 

وأوضحت أن سبب تكتمهما على إعلان الزواج هو رغبة شخصية منهما في اختيار التوقيت المناسب، وأضافت أن أغنية "إلو" كتبتها ولحّنتها في ليلة اعترافه بحبه لها، كما أن حسان معها في كليب الأغنية ولكن من دون أن تكشف عن ملامحه كاملة، وعلى حسب تصريحاتها فهي تقول إنها تضغ خاتم الزواج منذ ذلك الوقت ولكن لم ينتبه أحد ولم يُأخذ الموضوع بشكل جدّي.

 

وشكرت نينا كل من هنأها على الزواج، وكتبت: "شكراً من القلب لكل حدا باركلنا كلماتكن بسطتنا كتير، تاني شي يلي طالبو بصور عرسنا وصوري بالفستان الأبيض نحنا ضد فكرة الأعراس لأسباب منقلكن ياها بفيديو قادم ومن لما تقابلنا متفقين عهالشي، اكتفينا بسهرة صغيرة مع العائلة بلبنان و بالإمارات. بس هيدا فيديو بالفستان الأبيض اذا حابين.

 

اقرئي أيضاً

بوراك أوزجيفيت يوجه رسالة إلى بيروت بعد أزمة زيارته إليها

scroll load icon