هؤلاء المشاهير هم الأكثر وسامة... هل توافقيننا الرأي؟!

هؤلاء هم الرجال الأكثر وسامة.. هل توافقينا الرأي !!1

دائماً ما نشهد تصنيفات عالمية وعربية لاستعراض من هم أكثر الرجال جاذبية ووسامة في العالم بأسره، اليوم لن نقوم بنشر هذه التصنيفات بل اعتمدنا تصنيفاً أساسه "الجمهور هو الحكم" في اختيار من أهم الأكثر جمالاً.

برأيكِ من هو الأكثر وسامة بين كل الذين سنعرضهم بالصور؟

 

بوراك أوزجفيت

لا شك أن الممثل التركي قد حصد شهرة واسعة في الفترة الأخيرة نظراً لأدائه الرائع في مسلسلاته التي اخترقت شاشاتنا، لكن يبدو أن أدائه ليس الوحيد في شهرته بل جماله هو من ساعده في مسيرته المهنية. ما رأيك من 1 إلى 10؟

 

ظافر العابدين

يُعد ظافر العابدين أيقونة الوسامة والأناقة على الشاشة العربية والتونسية. من توافق معنا؟

 

عمر بركان الغلا

يتمتع العراقي بجمال شرقي مميز وبشرته الحنطية وعيونه السوداء التي تشبه عيون الصقر وجسده المثالي ... كلها ميزات تزيده جاذبية، مما أهله للعمل في مجال التصوير وعرض الأزياء، بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج التلفزيونية.

 

أحمد فهمي

على الرغم من مسيرته الفنية الحافلة، إلا انه حصد نجاحاً وشهرة عند تقديمه برنامج آراب ايدول، ليصبح اليوم من الفنانين الأوائل في العالم العربي ومن اجمل النجوم المصريين. نعم أم لا؟

 

وسام بريدي

برز الإعلامي النجم من خلال تقديمه برنامج "الرقص مع النجوم" حيث أبهر الجمهور بأدائه وجماله، ليصبح اليوم من أبرز المقدمين في الوطن العربي.

 

كيفانش تاتليتوغ

من منا لم يعجب ببطل مسلسل "العشق الممنوع"؟! على الرغم من صعود الكثير من الممثيلن الأتراك الوسيمين إلى صدارة الأعمال التركية، لكن يبقى كيفانش صاحب التأثير الأقوى بحسب رأي الجمهور.

 

معتصم النهار

تألق نجم هذا الممثل في السنوات الأخيرة حتى أنه دخل منافسة الوسامة مع أبرز المشاهير وعلى الأرجح أنه سيحظى بالصفوف الأولى. ألم تكوني من المعجبات به في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب نادين نسيب نجيم؟

 

نيكولا معوض

من بين أكثر من 1700 ممثل حول العالم، تم اختيار الممثل اللبناني نيكولا معوض للدور الرئيسي في الفيلم الأميركي "His Only Son"، فليس غريباً أن نجده من الرجال الأكثر وسامة في عصرنا هذا! أليس صحيحاً؟

 

إقرئي أيضاً

 غير كوبي براينت... تذكّري معنا مشاهير ماتوا جراء حوادث كارثية غير متوقعة!

scroll load icon