هذا ما سيجمع قصي خولي ونادين نسيب نجيم

nadine 1

كما في كل عام ينتظر المشاهد فئة المسلسلات المختلفة في رمضان من أجل تقييم الثنائيات التي ستشارك فيرى الأنجح بينها. برز العام الماضي حضور وكيمياء قويين ما بين النجمة نادين نسيب نجيم وقص خولي ليفرح المشاهدون بخبر مميز عنهما!

 

لا يمكننا أن ننكر بأن التعاون ما بين نادرين نسيب نجيب وشركة الصباح أثمر الكثير من النجاح، وآخره مشاركتها في مسلسسل خمسة ونص الى جانب النجم السوري قصي خولي، فقررت الشركة تكرار الثنائية بينهما بمسلسل جديد في رمضان 2020.

 

أعلن الخبر المنتج صادق الصباح في تدوينة على حسابه الخاص على تويتر وشاع الخبر بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتأتي التهنئة من كثيرين بخاصة من جمهور النجمين وقد جاء بالتغريدة: "يعقد فريق عمل صباح اخوان حالياً جلسات مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية، وستجمع الشركة مرة جديد النجمة نادين نسيب نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر. ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما هو مميز وهادف باذن الله.

 

نذكر أن مسلسل خمسة ونص ارك في بطولته معتصم النهار ورلى حمادة وحمل قضية الصراعات والمشاكل بين الأسرة الواحدة من أجل السلطة، وقد غنت الفنانة شيرين شارة المسلسل ولاقت رواجاً كبيراً.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by LEBANESE ACTORS (@lebanese_actors_j) on

scroll load icon