هل قام باريش أردوتش وجوبسي أوزاي بتغيير منزلهما بسبب معجبات باريش؟

هل قام باريش أردوتش وجوبسي أوزاي بتغيير منزلهما بسبب معجبات

انتشرت شائعات منذ فترة قصيرة جداً، مفادها أن النجم التركي باريش أردوتش بطل مسلسل "حب للإيجار" وحبيبته النجمة التركية جوبسي أوزاي، قاما بتغيير منزلهما للمرة السادسة؛ بسبب غضب جوبسي من معجبات باريش اللواتي لا يحترمن خصوصيتهما.

 

ولكن لم يتم تأكيد الأمر فهو لا يزال محض شائعات، إلى أن نفت جوبسي وأردوتش أيضاً ما تردد في هذا الشأن وأكد الثنائي أنهما متعجبان من هذه الشائعة خاصة أنهما لم يغيّرا منزلهما أكثر من مرة كما ذُكر.

 

وتم الحصول على هذه المعلومات بعد معاناة من ملاحقة الصحفيين لهما، أثناء خروجهما من أحد المطاعم في إسطنبول بعد تناولهما العشاء مع أصدقاء باريش خلال فترة راحة قصيرة.

 

وفيما يخص المشاركات الفنية لباريش، فسيكون آخر هذه المشاركات هو استئنافه تصوير الموسم الجديد من مسلسله "الغراب" أمام بورجو بيرجيك، وبعد ذلك سيحصل على فترة إجازة طويلة فور إنهائه تصوير المسلسل.

 

يُذكر أن الموسم الأول من المسلسل قد حقّق نسبة مشاهدة عالية فور عرض الحلقة السابعة منه، ما جعله ينافس على لقب المسلسل الأكثر مشاهدة في تركيا خلال الموسم الدرامي الماضي، وجسّد باريش شخصية كوزغون أو الغراب الذي ينتقم من الجميع، بعد تعرض والده للخيانة من أقرب أصدقائه.

 

اقرئي أيضاً:

تيم حسن يعايد على جمهوره بهذه الصورة المبهجة مع زوجته

 

 
scroll load icon