والدة هايدي محمد تكشف ما فعلته الصدمة بابنتها بعد رفضها بذا فويس كيدز

هايدي محمد

تعيش الطفلة هايدي محمد حالة نفسية سيئة، وذلك بسبب خروجها من برنامج ذا فويس، حيث أنه بعدما قامت الطفلة بغناء أغنية هذه ليلتي بطريقة مبهرة وساحرة، وبصوت جميل جدا على المسرح فإنه لم يلف أي من المدربين الكرسي لها لاختيارها للإنضمام إلى فريقه، وذلك قد سبب لها صدمة كبيرة .

 

وتقول والدتها أنها لا تتحدث مع أحد إلا قليلا ولا تريد الخروج من المنزل، ولا يتفاعل معها أو يتحدث معها كثيرا سوى مدربها إيهاب مبروك، والذي يعمل بكل جهده على تحسين الروح المعنوية لها وتشجعها على مواصلة المشوار.

 

وكانت الطفلة هايدي محمد قد ظهرت على مسرح ذا فويس كيدز في مرحلة الصوت وبس وهي المرحلة الأولى، ولكن لم يقوم أحد من المدربين بلف الكرسي وهذا سبب لها وللجمهور صدمة كبيرة، وقد قالت الفنانة نانسي عجرم أنها لم تلف الكرسي وذلك بسبب أن الأغنية كانت قصيرة جدا ولم تتوقع أنها ستنتهي بسرعة هكذا ولذلك لم تستطيع اختيار المتسابقة .

 

في حين قام الفنان عاصي الحلاني بمدح صوت هايدي قائلا أنه صوت جميل جدا، وقام الفنان محمد حماقي بمحاولة مواساة الطفلة بعد ما انهارت على المسرح عندما لم يختارها أي من المدربين، وقالت والدة هايدي: "الحمد الله تعليقات الجمهور أنصفتها، لأنهم كسروا بخاطر بنتي"

scroll load icon