يتبادلان رسائل حب ورقية حتى اليوم.. أسرار نجاح زواج جورج وأمل كلوني

يتبادلان رسائل حب ورقية حتى اليوم.. أسرار نجاح زواج جورج وأمل كلوني
محتويات
  1. قالوا له ستزورك الفتاة التي ستتزوجها
  2. أسرار إستمرار هذا الزواج الهوليودي حتى اليوم

في 27 أيلول من العام 2014، أقسم جورج كلوني وأمل علم الدين بالحب الأبدي. هذه الخطوة أفقدت كلوني لقب "العاذب الذهبي" وأربحته حياة زوجية وعائلية ذهبية. بعد مرور حوالى ثماني سنوات، إستطاع الطرفان المحافظة على زواجهما بإعتماد عدّة طرق. واليوم نكشف لك أسرار هذا الزواج الناجح.

 

قالوا له ستزورك الفتاة التي ستتزوجها

بعد إقتراح صديقه بزيارته مصطحباً صديقة له، وافق الممثل والمخرج والمنتج جورج كلوني على طلبه. بعدها بدقائق تلقى إتصال غريب من مدير أعماله قال له فيه : " لقد إلتقيت بالفتاة التي ستزورك بعد قليل والتي ستتزوجها". لم يفهم كلامه، إلى أن وصل صديق كلوني مصطحباً معه أمل علم الدين المحامية والناشطة الحقوقية. منذ لحظة دخولها سحرت المحامية قلب كلوني، بعد أن كان رافضاً كلياً فكرة الإرتباط.

 

رفضت أمل إعطاء رقمها لكلوني، فتبادلا الصور التي إلتقطت تلك الليلة عبر البريد الإلكتروني. إستمر التواصل بينهما عبر البريد الإلكتروني لعدة أشهر قبل لقائهما الثاني. وبعد أقل من عام على اللقاءات كان الثنائي في إحدى مطاعم لندن الفاخرة لتناول العشاء ووضع كلوني الخاتم أمام أمل وقال لها : "لا أستطيع أن أمضي بقية حياتي بدونك " بعد إنتظار دام حوالى 20 دقيقة، وافقت على طلبه.

 

تكللت قصتهما بالزواج بعد عام في إيطاليا، رغم كل الإختلافات الدينية والعرقية بينهما، وفي العام 2017 وضعت أمل تؤامهما ألكسندر وإيلا.

تعيش عائلة كلوني بدفئ وحب كبير، رغم إنشغالاتهما الكثيرة وإضطرارهما أحياناً للسفر بعيداً عن بعضهما إلا أن حياتهما الزوجية ترتكز على الحب الكبير والخلافات القليلة، سنذكر لك أسرار إستمرار هذا الزواج.

 

أسرار إستمرار هذا الزواج الهوليودي حتى اليوم

 

الحب

  • جمع الحب أمل وجورج من اللحظة الأولى، يبرز الحب في كل تفاصيل حياتهما، تظهر كلمة " الحب" في كافة تصاريحهما الصحفية كل مرة يسألونهما فيها عن زواجهما وعن بعضهما البعض.
  • تقول أمل: "أنا سعيدة لوجود شخص مثله في العالم". وتصف زوجها بأنه زوج ملهم وداعم بشكل لا يصدّق
  • أما جورج كلوني فيقول: "وجود أمل في حياتي غيّر كل شيء بالنسبة لي، هي تذكرتي إلى الجنة". ويصف زوجته أنها إمرأة عظيمة، ذكية، مرحة وداعمة.
  • الحب هو شعور جميل في كل علاقة زوجية وأساسي لإنجاحها، الذي يحبك سيرى فيك الشريكة المثالية وستكونين تذكرته إلى الجنة.

 أسرار إستمرار هذا الزواج الهوليودي حتى اليوم

 

غياب الجدالات

جورج وأمل شخصان متفهّمان لبعضهما البعض، تزوجا عن أعمار كبيرة، ما جعلهما أشخاص ناضجين في كافة التصرفات والمواقف التي قد مرّا بها أو سيمران بها. في إحدى مقابلاته، ينصح كلوني الرجال أن لا يجادلوا زوجاتهم بسبب أشياء بسيطة وأن يجدوا الأشياء المشتركة فيما بينهم وأن يحاولوا قدر المستطاع إحترام أفكار بعضهم البعض. هذا الذي تعتمده عائلة كلوني لتخفيف حدّة المشاكل.

 

لا يتحملّان البعد

لعل أهم نقطة لنجاح علاقة هذا الثنائي هي عدم تحمل البعد في المسافات بينهما. جميعنا مدرك أن لأمل وجورج كلوني إنشغالات كثيرة وجدول سفر ممتلئ، إلا أنهما لا يتحملان الإبتعاد لأكثر من أسبوع. فيلجأن إلى التواصل الإجتماعي لرؤية والتواصل بين بعضهما.

غياب الجدالات

 

الرسائل الورقية

رغم كل التطور الحاصل من ناحية التواصل الإلكتروني، لا يزال هذا الثنائي يتواصل عن طريق الرسائل المكتوبة. في إحدى المقابلات صرّح كلوني أنه وزوجته لا يزالان يتبادلان الرسائل الورقية، فيرسلان رسائل حب لبعضهما البعض. ففي فترة كورونا وأثناء الحجر الصحي، كان الثتائي يتبادل الرسائل الورقية، وكانت أمل تترك له رسالة تحت وسادته وهو يضع لها رسالة على مكتبها .

 

وغالبا ما يجتمع الثنائي لكتابة مذكرات هذا الزواج الناجح، فهو شيء مهم للطرفين. في تصريحاتهما يقولان أنه قد لا تفيد هذه المذكرة أي شخص لاحقاً لكنها ثمينة بالنسبة لهما.

الأمور البسيطة التي يفعلها هذا الثنائي هي من الركائز الأساسية لنجاح الزواج.

 الرسائل الورقية

 

التعاطف العائلي وأهمية العائلة

من بين كثرة أعمالهما، يسعى الثنائي إلى المحافظة على اللحظات العائلية فيما بينهما ومع توأمهما. يهتم كلوني كثيراً براحة عائلته وشدّد في عدة مقابلات أنه يعمل ما بوسعه ليكونوا كلهم سعداء. يسعى كل من أمل وجورج إلى تنمية روح الدعابة والانتماء عند أولادهما فيعلّمونهما كثيراً أهمية التعاطف مع محن الآخرين.

الجدير بالذكر أن أمل وجورج كلوني يهتمان كثيرا بالأعمال الخيرية ويتعاطفان مع كافة الشعوب بدون التفرقة بينهما.

العائلة

 

اقرئي ايضاً:

 قصّة نجاح أنس وأصالة أكثر الثنائيات شهرة على السوشال ميديا

scroll load icon