243 ألف دولار مقابل جاكيت ممثلة فيلم Grease الجلدية!

هل تتذكرين السترة الجلدية الرائعة في فيلم Grease الأميركي التي ارتدتها شخصية  أوليفيا نيوتن؟

اشترى رجل ملياردير مجهول الهوية هذه السترة الجلدية الأيقونية، التي ارتدتها الممثلة والمغنية الأسترالية أوليفيا نيوتن عام 1978 في فيلم Grease إلى جانب جون ترافولتا ،مقابل 243000 دولار في مزاد علني بلوس أنجلوس!

 

 

لكن الغريب في الأمر أن الرجل أعادها اليها فوراً كهدية بسيطة أثناء لقائه بها في لوس أنجلوس. فقد اعتبر الرجل المجهول والذي يعتبر نفسه من المعجبين الكبار بالممثلة أن السترة تنتمي اليها وإلى الأشخاص الذين تأثروا بأغانيها لذلك لا يجب أن تبقى في خزانة ملياردير يتفاخر بها. 

 

 

وقد تم نشر الفيديو عبر صفحة المزاد العلني حيث عبرت دموع الممثلة عن سعادتها وتمنى الرجل لها الشفاء من مرض سرطان الثدي.

وإن أوليفيا التي تم تشخيصها للمرة الثالثة بسرطان الثدي هذا العام وقد حاربت هذا المرض منذ عام 1992، أسست مركز أوليفيا نيوتن جون لأبحاث وعلاج السرطان في أستراليا. 

وقد قامت الممثلة والمغنية بعرض أكثر من 500 قطعة من حياتها المهنية للبيع في مزاد علني لجمع الأموال لهذا المركز التابع لها وقد جمع المزاد 2.4 مليون دولار من ضمنها سعر الجاكيت.

 

وإن إطلالة أوليفيا في الفيلم وفي مشهد أغنية "You're the one that I want" تحديداً كانت أيقونية اذ أن السروال الضيق الذي ارتدته أيضاً تم بيعه أيضاً في المزاد بالإضافة إلى أن العديد من المشاهير الحاليين أعادوا احياء هذا اللوك. 

 

 اقرئي أيضاً

تذوّقي الشاي والكعك في هذا الفندق واحصلي على 129$ يومياً!

 

 

scroll load icon