أبرز الصيحات الجمالية التي رأيناها في أسبوع الموضة اللندني!

عندما ينطلق أسبوع الموضة في كل موسم، تنطلق معه أهم الصيحات في عالم الأزياء والأكسسوارات والمكياج والشعر وحتى الأظافر. ولكي تأخذي فكرة اليوم عن الأساليب الجمالية التي رصدناها في أسبوع الموضة في لندن، جئنا لك ببعض الصور من انستقرام. تصفّحيها واستوحي منها لإطلالات جريئة وخارجة عن المألوف!

 

المكياج الملوّن

 

يواصل المكياج الملوّن انتشاره في عالم الموضة وهو دائماً حاضر في أسبوع الموضة إن كان من حيث مكياج العيون أو مكياج الشفاه. رصدنا في لندن الكثير من الأساليب الملوّنة وبعض منها غريب لدرجة أنني لا أعرف من يمكن أن يعتمدها في الحياة الطبيعية! ستصادفين بعض الأكسسوارات والقبعات الغريبة أيضاً…

المكياج الملوّن

 

تسريحة الشعر المبلّل

 

ما زالت تسريحة الشعر المبلّل من بين التسريحات الرائجة التي تسيطر على صيحات الشعر، وقد كان لها دور كبير ضمن أسبوع الموضة اللندني. لا تترددي باعتماد هذه التسريحة أينما ذهبت إذا أردت مواكبة الموضة بلوك عصري وأنيق.

تسريحة الشعر المبلّل

 

صيحة الجليتر

 

اخترق الجليتر صيحات المكياج بقوة منذ عدّة مواسم، وعلى ما يبدو أنه يتمسّك بصيحات ربيع وصيف 2020 فاحرصي على أن تطبّقيه للمزيد من الجاذبية.

صيحة الجليتر

 

المكياج اللمّاع

 

للمكياج اللمّاع أيضاً حصّته من الموضة بالأخص مع دخول الهايلايتر الملوّن عليه. لا تترددي باعتماده إذا كنت تودّين التألّق بلوك جريء وحيوي.

المكياج اللمّاع

مكياج لماع

ديزاينات الأظافر

 

يبدو أن المناكير الكلاسيكية لا مكان لها في عام 2020، فالرسومات والنقشات والديزاينات هي المهيمنة وقد رأيناها تسيطر بقوة في أسبوع الموضة اللندني. تجرد الإشارة إلى أن الألوان الميتاليكية هي الأكثر رواجاً في ما يخصّ المناكير...

ديزاين الاظافر

ديزاين المناكير

الآيلاينر العريض

 

لا يمكن أن يمرّ أسبوع الموضة من دون أن نرى الآيلاينر الأسود. فهو من الأساسيات التي لا تفارق عالم المكياج! احرصي على رسم عينيك بالآيلاينر الأسود العريض إذا أردت أن تتألّقي بإطلالات جذابة وعصرية.

الايلاينر العريض

 

تسريحة الكعكة ومكياج العيون الأزرق

 

من بين الصيحات الجمالية التي رصدناها في لندن هي تسريحات الكعكة على أنواعها ومكياج العيون الأزرق. استوحي منها لإطلالات أنثوية ساحرة ومميّزة.

تسريحة الكعكة

 

أسلوب غريب للمكياج والأظافر

 

إلى جانب الصيحات الجمالية الرائعة، كان للأساليب الغريبة دورها أيضاً في تزيين إطلالات العارضة وهذه الصورة تجسّد بعضاً منها!

صيحات غريبة

 

اقرئي أيضاً:

“الموضة" من أكثر العوامل المسببة للتلوّث!

scroll load icon