أسرع وأسهل طريقة لإزالة العدسات رأيناها على تيك توك

أسرع وأسهل طريقة لإزالة العدسات رأيناها على تيك توك

العدسات اللاصقة هي الحل للأشخاص الذين لا يريدون أو لا يستطيعون ارتداء النظارات لأي سبب من الأسباب. ومع ذلك، فإنّ إدخال العدسات وإزالتها بشكل خاص يمكن أن يكون أمرًا شاقًا للغاية. لكن هذا التعب سينتهي اليوم بعد مشاهدة فيديو يتضمن خطوات سهلة لتنفيذ هذه المهمة.

 

فيديو "لالا" بملايين المشاهدات

@mahearama

#stitch with @lalaleluu the way I struggled with taking out contacts all these years #DoritosDuetRoulette #lies

♬ original sound - Mahea Ramos

 

هذا الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات، أعدته التيك توكرlalalelu Lalaالمبدعة الشابة التي حققت نجاحًا كبيرًا على تطبيق تيك توك، خاصة على قناتهاLalaleluu. وهي تنشر أحيانًا مقاطع فيديو لطيفة عن الطعام أو قطتها أو تفاصيل أخرى من حياتها اليومية. ولكن في اللقطات القصيرة الأخرى، تشارك ما يُعرف باسم حيل الحياة مع متابعيها. هذه حيل يمكن أن تجعل حياتك أسهل كثيرًا.

 

وتثبت التعليقات أن فيديو لالا يحتوي على قصة حياة رائعة. فقد ترك آلاف الأشخاص تعليقًا أسفل الفيديو وهناك أشخاص جربوا النصيحة على الفور وقاموا أيضًا بنشر النتيجة عبر الإنترنت. وكذلك فعلت ماهيا راموس التي صممت مقطع الفيديو الخاص بها بعد فيديو Lala، حيث كتبت عليه: "لقد كافحت لسنوات لإخراج عدساتي اللاصقة." في الفيديو، أخرجتها بنفس سهولة طريقة لالا.

 

في الواقع، تقنية لالا بسيطة للغاية. أولا، عليكِ النظر إلى الأمام مباشرة، ثم ضعي إصبعًا واحدًا فوق عينك وآخر أسفله مباشرةً، وبعد ذلك افتحي عينك قليلاً. ثم أديري عينك إلى الداخل. وأخيرًا، اغلقي عينك. سترين عدستك تخرج بدون جهد؛ حظاً موفقاً.

 

اقرئي أيضاً: إستمرّت دورتها الشهرية لثلاثة أشهر والسبب كان أكثر خطورة مما توقعت

scroll load icon