دلال الدوب قصة نجاح من الكويت الى العالمية

دلال الدوب قصة نجاح من الكويت الى العالمية

من بين المدونات العالميات في بحر الموضة والجمال، برز إسم دلال الدوب تقريباً عام 2012 عندما أنشأت مدونة الموضة الخاصة بها. تعتبر دلال الدوب من النساء الكويتيات الجريئات اللواتي اتخذن من مواقع التواصل الاجتماعي منبراً لهنّ وحاولن أن ينشرن معرفتهن في أمور معيّنة الى وجهات متعددة. فما هي قصة نجاح دلال الدوب وكيف لمع اسمها؟

 

تعرف دلال الدوب بأنها شابة كويتية ولدت عام 1986 وأنشأت مدونتها الخاصة عام 2012، فأصبحت من خلال المعلومات التي تشاركها مع الآخرين مؤثرو موضة بين النساء اللواتي يملن نحو اتباع الخطوط الجديدة في الموضة والجمال والأناقة. من خلال مدوّنتها التي جعلت إسمها لامعاً، أرادت دلال الدوب أن تنشر شغفها بالأزياء والمكياج وكل التفاصيل الصغيرة التي تهم الشابات من عمرها، انطلاقاً من الأزياء المختلفة والمكياج، وصولاً الى الاقتراحات التي تقدمها لكل من يطلب منها نصيحة.

 

هدف دلال الدوب من خلال هذه المدوّنة هو تشجيع النساء حول العالم ومنحهن الثقة اللازمة بأنفسهن لكي يستمررن بالرسالة التي يردن إيصالها أيًّا تكن. هذا ليس كل شيء، فقد قامت دلال عام 2013 بفتح قناة خاصة بها على يويتيوب تقدّم من خلالها النصح والإرشاد للمتابعات حول الأزياء والمنتجات الجمالية التي تهمهن.

 

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dalal AlDoub

الأكثر قراءة

المزيد
14501
لأول مرة... صور تكشف ملامح ابنة سيرين عبد النور بوضوح في عيد ميلادها

لأول مرة... صور تكشف ملامح ابنة سيرين عبد النور بوضوح في عيد ميلادها

  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لـ"تاليا" ابنة الفنانة سيرين عبد النور في عيد ميلادها الثامن، ومقطع فيديو عفوي لرقص سيرين على الأغنية الشهير...

7887
هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على صفحتها الرسمية عبر انستقرام أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد عدة أسابيع من الاختفاء نتيجة وعكتها الصحية. و...

4239
شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

هل تبحثين عن النجمة التي يمكنك القول الى حد ما أن جسمك يشابه جسمها؟ اليك الحل في هذا الاختبار