شكل حاجبيكِ قد يكشف خبايا شخصيتك

شكل حاجبيكِ قد يكشف خبايا شخصيتك

هل تعرفين أنّ رسمة الحاجب تُعبر عن الصفات الشخصية التي تتمتعين بها؟ يؤكد الخبراء أن الحواجب هي إطار نافذة الروح أي العينين. فشكل الحواجب كفيل أن يُخبركِ الكثير عن شخصيتكِ، وطريقة تعاملكِ في الحياة مع مختلف المواقف. تابعي هذا المقال لتكتشفي خفايا شخصيتكِ من شكل حاجبيكِ.

 

شكل حاجبيكِ يعبّر عن شخصيتكِ

 

الحواجب الدائرية

تعكس الحواجب الدائرية شخصية لطيفة، تتمتع بحس رفيع وذوق مرهف. والأكيد أنّها تُعبر عن المثابرة التي بداخلكِ، فأنتِ تسعين لتحقيق أهدافكِ بكل اندفاع، ثقة وصبر أيضاً.

beyoncee

 

الحواجب المستقيمة

تُعتبر صاحبات الحواجب المستقيمة صادقات ولا يخشين قول الحقيقة. لكن في الوقت نفسه تهتم صاحبة الحواجب المستقيمة بمشاعر الآخرين. 

كما تُعتبر عقلانيات ويستخدمن المنطق في حياتهن. والأكيد أنّ الحواجب المستقيمة تمنحكِ نظرة طفولية، تجعلكِ تكتسبين تعاطف وثقة الآخرين.

الحواجب المستقيمة

 

الحواجب المقوّسة

تتميز صاحبة الحواجب المقوسة بشخصية أنثوية للغاية، ومرحة في الوقت نفسه. وهي شخصية طيبة تميل إلى المزاح. لكنها تحتاج لوقت طويل لإيجاد الثقة بالآخرين. ويؤكد الخبراء أنّ صاحبة هذا النوع من الحواجب تحب الشهرة والأضواء. مع العلم أنّ كل ما زاد ارتفاع هذه الحواجب كل ما كانت صاحبة هذه الحواجب محط أنظار الجميع.

الحواحب المقوسة

 

الحواجب القصيرة

تهتم صاحبات الحواحب القصيرة بكل التفاصيل والنطاقات الضيقة. وهنّ دقيقات في عملهن، فيجلعن كل من حولهن يحترمنهن ويقدرهن. لا تحب هذه الفئة التذمر من صعوبات الحياة على الرغم من أنها قد تكون أحياناً غير قادرة على الإمساك بزمام الأمور، لكنها تستطيع أن تحقق أهدافها بالرغم من صعوبة الطريق.

حواجب قصيرة

 

الحواجب الطويلة

تتحمل صاحبات الحواجب الطويلة أي ضغوط تقريبًا. وهنّ اجتماعيات للغاية، إذ تتمتع هذه الفئة بالحيوية. كما ما يميزهن أنهن معتادات على حل جميع مشاكلهن بمفردهن ونادرًا ما تشارك هذه الفئة مشاكلها مع الآخرين.

حواجب طويلة

 

الحواجب الكثيفة

تتمتع صاحبات الحواجب الكثيفة بثقة كاملة في قوتهن الداخلية وجاذبيتهن الخارجية. ويمكن لهذه الفئة أن تتعامل بسهولة مع النزاعات، بمجرد أن تضع هدفًا مهمًا أمامها. فلا يمكن بالتالي إيقافها ببساطة.

والأكيد أنّ صاحبة الحواجب الكثيفة تهتم بأن تعيش حياتها على أكمل وجه، من دون اهتمام بالآخرين.

الحواجب الكثيفة

 

الحواجب الرفيعة

تمتلك صاحبات الحواجب الرفيعة حساسية بالفطرة. فالنزاعات ليست على قائمة الأولويات لديها، ويمكنها بمهارة تجنبها تمامًا. وتمتلك هذه الفئة روح عطوفة ومحبة كبيرة.

 حواجب رفيعة

 

الحواجب المثلثة

تعتبر صاحبة الحواجب المثلثة قيادية بامتياز. فإنّها تتحمل المسؤولية بشكل هائل وتكون مسيطرة على كافة علاقاتها. كما إنّها من الشخصيات المليئة بالحيوية والطاقة. 

مثلثة

 

إقرئي أيضاً:

أفكار هدايا حديثة وعصرية لكل المناسبات

scroll load icon