صيحات جمالية رائجة على تيك توك من أساسيات عام 2023

صيحات جمالية رائجة على تيك توك من أساسيات عام 2023

برزت العديد من صيحات الجمال قبل نهاية عام 2022 على منصة تيك توك، لتنجح في أن تلقى رواجاً كبيراً في عام 2023. وبما أنّ منصة تيك توك باتت من أهم المنصات التي تُحدد اتجاهات الجمال والموضة القادمة، نرصد لكِ أبرز الصيحات الجمالية التي انتشرت على تيك توك وباتت عنصراً أساسياً في عالم الجمال حالياً.

 

صيحات جمال انتشرت على تيك توك

 

يُعتبر Glazed Donut Skin الاتجاه الأبرز في عالم الجمال حالياً. ونتحدث هنا عن صيحة أطلقتها هايلي بيبر Hailey Bieber أسمتها Glazed Donut Skin، والتي تساعد من تعتمدها بالحصول على بشرة ملساء ولمّاعة تماماً كحلوى الدونات.

@haileybieber

saturdays ????????

♬ Keep You (Album Version) - Wild Belle

 

 

من الواضح أنّ اتجاه مكياج الفتاة الباردة أو الـ Cold Girl من بين الأبرز رواجاً وانتشاراً على هذه المنصة التريند. ويُطبق هذا التريند من خلال: تطبيق أحمر الخدود باللون الوردي الفاتح على كامل الخدين وعلى طرف الأنف.  وبالتالي يعطي هذا المظهر للمكياج مظهر احمرار البشرة الخفيف الذي يحدث في الخارج خلال أشهر الشتاء.

@themiaamoore “i’m cold” makeup ❄️⛄️ #blackgirledition #imcoldmakeup #fyp ♬ original sound - ci

 

 

برزت أيضاً على المنصة ما يعرف بتقنية العناية الدورية بالبشرة Skin Cycling. وهذه التقنية تتمحور حول تطبيق المنتجات النشطة وغير النشطة على مدار أربع ليالٍ. وتكون الليلة الأولىمخصصة للتقشير، ثمّ يتم وضع الريتينويد في اليوم الثاني، مع ترطيب البشرة في الليلتين الثالثة والرابعة بالترطيب، مما يجعل البشرة تحصل على أقصى استفادة بدءاً من الليلة الثانية. وقد أثبتت  هذه التقنية أنّها مفيدة للمساعدة في علاج عدد من مشاكل البشرة كحب الشباب والأكزيما وغيرها.

 

@drwhitneybowe

 

♬ Running Up That Hill (A Deal With God) - Kate Bush

 

 

لفتني أيضاً كثيراً صيحة ظلال العيون بنمط  الـ “WASHED DENIM” التي انتشرت على تيك توك أيضاً والأكيد أنّها سنتشر هذا العام بقوة، وبخاصة مع رواج صيحة الدنيم أون دنيم. فهذا الاتجاه لظلال العيون مستوحى بالطبع من موضة عام 2000 التي اكتسحت عالم الجمال والموضة. ولا نتحدث هنا عن لون أزرق قوي ويضيء، بل عن لون مميز يتماشى مع لوكاتنا اليومية. كما يمكنكِ ترقية مظهركِ ليناسب مناسباتكِ المسائية المهمة.

 

@victorialyn Get your baby blue shadows out! #WashedDenim is here to slay this winter❄️????#MACtrend #makeup #beauty #eyeshadow #MadeWithKeurigContest ♬ Calm LoFi song(882353) - S_R

 

 

إقرئي أيضاً:

حيل جمالية بسيطة ستغيّر حياتك اليومية وتسهّلها

scroll load icon