طرق تكبير الثدي للمتزوجات … هل أنت فعلاً جادة؟

طرق تكبير الثدي للمتزوجات … هل أنت فعلاً جدية؟

طرق تكبير الثدي للمتزوجات ليست سوى وعود كاذبة يا عزيزتي ويجب ألا تضيّعي وقتك بالبحث عنها! ما زلت لا أستطيع أن أفهم لماذا تريد المرأة أن تقرأ عن طرق تكبير الثدي للمتزوجات ! فهذا أمر لا يفيدك ولا يشبهك... أنت المرأة العصرية والمثقّفة لا يجدر بك البحث عن طرق تكبير الثدي للمتزوجات إذ نحن بعصر أصبحنا نفكّر فيه بطريقة مختلفة! 

 

كم مرّة قرأت عن خلطات لتكبير الثدي؟ وكم مرّة أقنعت نفسك بتجربة هذه الخلطات. في البداية يا عزيزتي أريد لفت انتباهك إلى أن هذه الخلطات ليست سوى تضليل لك ومن المعيب عليك أن تصدّقيها. فكيف يمكن لخلطات طبيعية أن تزيد من حجم ثدييك؟

خلطات لتكبير الثدي

 

نسمع بالكثير من الخلطات سواءً لتنحيف الأنف أو تكبير الخدود أو نفخ الشفايف أو لتكبير الثديين وهي كلّها سخيفة ولا تجدي نفعاً! فلا تضيّعي وقتك بها… وهنا يمكنك أن تنسي طرق تكبير الثدي للمتزوجات بواسطة الخلطات الطبيعية التي يقنعك البعض بتجربتها.

 

من ناحية أخرى، قد تقولين لي أن العملية الجراحية يمكن اعتبارها من أفضل طرق تكبير الثدي للمتزوجات ... وأنا أقول لك نعم، قد تكون الجراحة من أفضل طرق تكبير الثدي للمتزوجات ولكن لماذا تريدين تعريض نفسك للمخاطر؟ نسمع كثيراً بعمليات جراحية ناجحة لتكبير الثدي والنساء راضيات بالنتيجة، ولكن في حالات أخرى يمكن أن تكون هذه العمليات الجراحية سبباً من أسباب الإصابة بسرطان الثدي، وفي ظلّ شهر أكتوبر الوردي للتوعية من مرض سرطان الثدي أطلب منك ألا تعرّضي نفسك لهذا الخطر.

التوعية لسرطان الثدي

 

عندما تخضع المرأة لعملية تكبير الثدي، يتمّ زرع غشاء من السيليكون داخل الثديين لتحصل على الشكل الطبيعي والمرغوب. ولكن ماذا لو تسرّب سائل المادة المزروعة داخل نسيج الثدي؟ إذا خضعت لهذه العلمية، فأنت بذلك تسمحين لجسم غريب أن يدخل على ثدييك وصدّقيني أنت بغنى عن أي خطر محتمل!

سائل السيليكون

 

أصبح سرطان الثدي اليوم من أكثر أنواع مرض السرطان انتشاراً وهو يزداد عاماً بعد عام بسبب الكثير من العوامل وعملية تكبير الثدي من بينها. صحيح أن الوراثة والتدخين وسوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة من أهم أسباب الإصابة بسرطان الثدي، ولكن لا تستخفّي بما قد تخلّفه عمليات تكبير الثدي.

 

أحبّي نفسك وشكلك ولا تدعي أحداً يقنعك بالعكس! والشخص الذي لا يتقبلّك كما أنت فهو من دون أي شكّ لا يستحق اهتمامك. وإذا تناولنا اليوم موضوع الجمال والمعايير الجمالية، فمن قال أن الثديين بحجم كبير هما مقياس جمال المرأة؟ معظم عارضات الأزياء والنجمات يكسحن الجميع بجمالهن وهن لا يمتلكن ثديين بحجم البوالين!

حجم الثدي

 

انسي فكرة البحث عن طرق تكبير الثدي للمتزوجات والعازبات وكل أنواع النساء...فالجمال يكمن بذكائك وثقتك بنفسك والأغبياء فقط هم من يصدّقون العكس!

الثقة بالنفس

 

اقرئي أيضاً:

جرّبنا لكِ خلطات منزلية لتكبير المؤخرة والنتيجة: لا تعليق! 

scroll load icon