علامات تجميل كانت المفضّلة لدى الملكة إليزابيث وحصلت على براءة ملكية

علامات تجميل تجارية وافقت عليها الراحلة الملكة إليزابيث الثانية  وحصلت على براءة ملكية

لا شك أنّ الجميع يريد معرفة المزيد عن حياة الراحلة الملكة إليزابيث الثانية. وعندما نتحدث عن إرث الملكة، فهناك علامات ومنتجات تجميل وجمال قد خدمت العائلة المالكة طوال فترة حكمها. مع العلم أنّ أبرز منتجاتها المستخدمة في روتينها الجمالي كانت من العلامات التجارية التي منحتها الملكة براءات ملكية. ما هي إذا العلامات التجارية في عالم الجمال التي كانت المفضلة لدى الملكة الراحلة اليزابيث الثانية، وحصلت على موافقتها والبراءة الملكية؟

 

منتجات تجميل وافقت عليها الملكة اليزابيث الثانية

 

ماركة كلارنس

من أحمر الشفاه الذي صُمم خصيصاً للمكلة الراحلة اليزابيث الثانية والذي ارتدته خلال تتويجها عام 1953.  والذي يتناسب تمامًا مع الأحمر الياقوتي في ثوبها... وصولاً إلى Platinum Jubilee Hand and Nail Duo الذي تم إطلاقه هذا العام فقط، كانت علاقة الملكة الراحلة بعلامة كلارنس قوية جداً على مدى 70 عاماً.

 

وهناك أيضاً بلسم معالجة اليدين والأظافر من كلارنس الذي كان من المنتجات المفضلة للملكة الراحلة.

 

 

ماركة اليزابيث اردن

كان مكياج الملكة الراحلة يقوم دائماً على بشرة بطبقة بودرة ناعمة وشفاه حمراء أو وردية جذابة. لكن على الرغم من أن ظلال أحمر الشفاه المفضلة لها لم يتم تسميتها مطلقاً،  إلا أن الشائعات تشير إلى أن ماركة إليزابيث أردن المرموقة تُوفر لها منذ فترة طويلة منتجاتها المفضلة.

 

 

ماركة فلوريس

منحت دار العطور لأول مرة أمرًا ملكيًا في عام 1820 من قبل الملك جورج الرابع ومنحت الملكة إليزابيث أخرى في عام 1971، بإنتاج عطر معين، لم يكشف عن نوعه تحديداً، لكن هناك بعض التخمينات إنه نوع مصنوع من القرنفل لحب الملكة للقرنفل، وهو الذى ينطبق على نوع عطر فلوريس لندن وايت روز أو دو تواليت.

 

ماركة كينت

لم تقتصر البراءات الملكية التي كرمتها الملكة طوال فترة حكمها على منتجات العناية بالبشرة والعطور فقط. فتمت الموافقة على مجموعة كينت عالية الجودة من فرش الشعر والجسم والمكياج من قبل القصر الملكي لتسع فترات حكم متتالية. ومن المنتجات المفضلة لديها فرشاة شعر بيضاوية بشعيرات بيضاء نقية ساتينوود مصنوعة يدويًا.

 

 

ماركة Bronnley

تُصنّف هذه الماركة نفسها بأنّها  "صانعي أفضل صابون في العالم منذ عام 1884".  وهي من بين القائمة للعلامات التجارية التراثية الفاخرة والأفضل التي تُزود الحمامات الملكية بالمنتجات. مع الروائح الإنجليزية الجوهرية والتركيبات المدروسة، هذه شركة بريطانية غنية بمنتجاتها وتحظى بالموافقة والبراءة الملكية.

ويبدو أنّ كل من Penhaligon's و Floris ستحتفظان بمكانتهما وبراءتهما الملكية حتى بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية. وذلك لأنّ الملك تشارلز قد منحهما هذه البراءة الملكية.

 

  

 

إقرئي أيضاً:

 6 مرّات رُفع فيها إسم لبنان عالمياً والسبب نسائه

scroll load icon