فتاة تحرق وجهها بسبب قناع اليونيكورن للبشرة...والشركة ترد

بعد حرقه لبشرة الوجه..11

يبدو أن قناع الوجه للعناية بالبشرة والجمال Yes يونيكورن والذي يروق للجميع على حد سواء، نظراً لشكله المبهر وعبواته وتغليفه الرائع والمغري، قد سُحبت كمياته رسميًا من الأسواق بعد أن ادعى العديد من النساء أنها تسببت في ردود فعل سلبية شديدة على جلدهن حتى أن بعضهن تعرض لحرق في بشرة الوجه.

 

حرق وجه طفلة لم تتجاوز الـ 10 من عمرها

تشيلسي أندرس، التي تعيش في ولاية أيوا، واحدة من العديد من النساء اللواتي تحدثن عن المنتج بسبب الحروق التي أصابت ابنتها، حيث قالت "في صباح عيد الميلاد، تلقت ابنتي البالغة من العمر 10 سنوات هدية عبارة عن قناع للوجه، قرأنا التعليمات على ظهر العلبة حيث لم أجد عمرًا مقترحًا لاستخدام المنتج، بل كان مكتوب أن 10 دقائق فقط هو وقت وضع القناع على الوجه، لكن بعد دقيقتين فقط من ارتداء القناع، اشتكت ابنتي من احساسها بالوخز، فقرأت العبوة والتوجيهات مرة أخرى. والتي كتبت بالخط العريض (أغمضي العينين واسترخي لمدة 10 دقائق. ثم أزيلي القناع. هل تشعرين بوخز؟ إذاً إنه يعمل! ) لكن وجه ابنتي كان يحترق.... أمرت ابنتي بغسل القناع وعند الإزالة، رأيت أن وجهها كان أحمر فاتح وله جميع أعراض حروق الشمس. "

بعد إجراء القليل من البحث، قررت أندرس نشر وتحذير الآخرين حول المنتج على فيسبوك بقولها "إذا تلقيتِ هذا القناع للوجه، فقومي برميه!".

 

شهادات أخرى من مستخدمات القناع

هذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها الأشخاص من المنتج. ففي شهر سبتمبر، نشرت جينا باريث صورة على تويتر بأن "قناع الجريب فروت فيتامين C المعزز بفعل التوهج" تسبب في حروق بشرتها. 

كما شاركت العديد من النساء أيضًا صورًا لوجوههن بعد استخدام القناع، بما في ذلك بريتاني أرمسترونغ التي شاركت صورًا لوجهها المحروق على فيسبوك، وأن النساء يشكون من الاحمرار البشرة وتحسسها.

أما آنا فايتسمان وأليسا مولينيكس، اللتان استخدمتا منتجات الشركة من قبل بدون أي مشكلة، كانت لديهما أيضًا تجربة سيئة مع القناع. فبعد أربع دقائق فقط من استخدامه، أدركا أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا، من الألم إلى احمرار وانتفاخ الوجه.

 

Yes تستجيب للشكاوى وتسحب المنتج

وعدت الشركة بإزالة جميع المنتجات من الرفوف بعد تقديم الشكاوى، مؤكدة أن Yes ملتزمة بضمان سلامة جميع منتجاتها باحتفاظها بسجل حافل في تقديم منتجات عالية الجودة لعملائها منذ تأسيسها في عام 2006.

كما كتبت على تويتر: "في ضوء التقارير التي تفيد بأن قناع الجريب فروت فيتامين C المتوهج الذي يعمل بتقنية Unicorn تسبب في تحسس البشرة لدى بعض المستهلكين ، Yes قررت إزالة هذا المنتج المعين من رفوف المتاجر وباشرت التحقيق" مؤكدة أنهم يعتذرون لأي شخص تأثر بالأقنعة.

 

إقرئي أيضاً

 7 شركات عالمية تتحكم في كل منتج تجميل تشترينه!

scroll load icon