كوارث عمليّات التجميل أدّت إلى تشوّه جمال هذه النجمات

لا عجب أن كثرة عمليات الجميل قد تؤدي بنا إلى كوارث لم نتوّقعها! صحيحٌ أنه لا عيب في القيام ببعض عمليات التجميل عندما نحتاج إلى ذلك أو لتصحيح عيوب ما، لكن علينا أن نفعل ذلك بوعيٍ وعدم المبالغة قبل أن يفوت الأوان.

بعض النجمات لم يتداركن هذا الأمر بل استمرّت كل واحدة من اللواتي سنذكرها لكِ أدناه بالقيام بعمليّات التجميل إلى أن أصبح الأمر كارثياً وشوّهن جمالهن! إليك أسماء بعض النجمات وصورهن وماذا حصل معهن.

 

مريم أوزرلي

ألا تبدو النجمة التركية أنعم وأجمل في الصورة على اليسار؟ أنظري إليها قبل عمليات التجميل.. فكثرة البوتوكس والفيلر خاصةً جعلت شفتيها متشوّهتين! ألا توافقين؟ ووجهها لا يبدو متناسقاً أبداً!

 

ميغ راين

إذا تابعتِ أفلام الممثلة ميغ راين، فتعلمين كم أن ملامحها جميلة، لكن فجأةً وفي عمر الـ 54 عاماً ظهرت في إحدى حفلات توزيع الجوائز بإطلالة مختلفة بالكامل ومن الواضح أنها خضعت لعمليات تجميل. وقال أحد أطباء التجميل إنه من الواضح أنها خضعت لها وإن شكلها قبل العمليات أجمل بكثير. التغيّر الكارثي هو الفيلر المبالغ به عند الوجنتين وعندما تضحك تبدو عيناها صغيرتين جداً.

 

دوناتيلا فيرساتشي

تغيّر كارثي بإمتياز! فدوناتيلا الشابة مختلفة تماماً عن دوناتيلا اليوم. العمليات الكارثية واضحة أينما كان في وجهها: الشفاه، الوجنتين، الأنف، الجفون... لا نصدّق ماذا نرى! لقد شوّهت جمالها الطبيعي.

 

تارا رايد

لم يكن جسم الممثلة الأميركية يشكو من شيئاً لكن ثدييها لم يكونا متناسقين تماماً. إضطرت للقيام بعملية تكبير للثديين لأن الثدي الأيمن يبدو أكبر من الأيسر... ومع أنها طلبت من الطبيب ما تريده بالتحديد، إلا أن التشوّه ظل يرافقها، فقررت أن تزيل الزرع الذي قامت به. وهذا الأمر عرّضها للكثير من التنمّر والحرج أمام الجميع خاصةً في المناسبات.

 

كورتني كوكس

ألا تذكرين وجه كورتني كوكس أو "مونيكا" الملائكي في مسلسل فريندز؟ لطالما أعجبنا بجمالها لكن برأينا لقد شوّهته مع تقدّمها في العمر. فكثرة الفيلر والبوتوكس حوّلت ملامحها من بريئة إلى وحشيّة. واعترفت لإحدى الصحف الأجنبية أنها قامت بإذابة كل مواد الحقن والفيلر الموجودة في وجهها.

 

مادونا

ماذا فعلتِ يا مادونا؟ ملكة البوب جعلت جميع الأنظار ملتفتة حولها بعد قيامها بعمليات التجميل. صحيح أنها تقدّمت في العمر، لكن كان بإمكانها أن تخضع لعمليات أنعم وغير مبالغ بها لتحافظ على جمالها، ألا توافقين؟

 

ليل كيم

أنظري كم أصبح فم مغنية الراب متعرّجاً! فكثرة عمليات التجميل شوّهت شفتيها. صحيح أنها كانت جريئة في تغيير صبغات شعرها، لكن أكانت مضطرة للقيام بعمليات التجميل وتشويه وجهها؟! لم تكن بحاجة إلى ذلك أصلاً...

 

شير

صراحةً ملامح شير أصبحت تشبه ملامح الرجال بعد عمليات التجميل! وذلك بسبب كثرة الفيلر والبوتوكس على الوجنتين. ألم يكن من الأفضل لو تقدّمت في العمر طبيعياً بدون اللجوء إلى التجميل؟

 

نيكول كيدمان

لربّما إطلالة الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان هي الأقل كارثيةً لكن هذا لا يمنع أن إطلالتها اختلفت عن السابق مع عمليّات التجميل. نتمنّى الا تبالغ مع الوقت في الخضوع لها وتُشوّه جمالها أكثر!

 

اقرئي أيضاً

حتّى المشاهير الرجال خضعوا لعمليات تجميل وتغيّرت ملامحهم! من هم؟

scroll load icon